التخطي إلى المحتوى

رابط القبول بالجامعات السودانية 2021-2022 الجولة الثانية الوظائف الحكومية والولائية أحد الروابط الأكثر بحثًا من خلال محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الممثلة بالإدارة العامة للقبول وتقييم وتوثيق الشهادات فتح باب التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي السودانية والجامعات السودانية لمستوى البكالوريوس والدرجات الفنية ، وأكدت الوزارة لجميع الطلاب على ضرورة التحقق من الدقة قبل البدء في التسجيل الإلكتروني ومراجعة دليل القبول قبل البدء بوقت كاف. -تقديم.

وفرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بالإدارة العامة لقبول وتقييم وتصديق الشهادات رابطًا إلكترونيًا للتسجيل يمكن من خلاله للطلاب التقديم بسهولة إلكترونيًا أثناء جلوسهم في مقعدهم ، من خلال الرابط admission.gov.sd وسنقدم لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني الرابط المميز لدليل قبول الجامعات السودانية للدور الثاني 2022-2022.

رابط قبول الجامعات السودانية 2021

علمني
علمني

تزايد بحث الطلاب والطالبات داخل السودان عن رابط التسجيل الإلكتروني للجامعات السودانية ، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم فتح باب التقديم الإلكتروني لشواغر التعليم الحكومي والولائي عبر الرابط من العام. إدارة القبول والتقييم وتوثيق الشهادات.

الإدارة العامة للقبول والتقييم وتصديق الشهادات

تعتبر الإدارة العامة للقبول والتقييم وتوثيق الشهادات من أهم أقسام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية ، لما لها من دور مهم في حفظ البيانات الخاصة بالطلاب المقبولين في مؤسسات التعليم العالي وكذلك التوثيق. ومعادلة الشهادات الصادرة عن مؤسسات التعليم العالي السودانية والأجنبية.

رابط قبول الجامعات السودانية للجولة الثانية 2021-2022

يتم التسجيل إلكترونيًا من خلال رابط الإدارة العامة للقبول والتقييم والمصادقة على الشهادات ، وبعد استكمال الخطوات التالية: –

  • للاتصال بـ رابط إلى إدارة القبول العام admission.gov.sd
  • بالضغط على أيقونة “التطبيق الإلكتروني” اضغط هنا.
  • املأ جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  • أدخل رقم نموذج الطالب.
  • اختر طريقة الدفع سواء من خلال البنوك أو الرسائل القصيرة أو من خلال موقع إدارة القبول العام.
  • اختر رغباتك حسب أولوياتك وحسب الإجمالي ، ثم اضغط على “تسجيل”.
  • مرفق مقطع فيديو يشرح كيفية التسجيل بالتفصيل.
  • لاستشارة دليل القبول ، انقر فوق رابط إلى دليل القبول daleel.admission.gov.sd

معايير القبول في الدور الثاني

  1. تمثل نسبة قبول الجولة الأولى الحد الأدنى من مستوى المنافسة في الجولة الثانية.
  2. لا يحق للطالب الذي رشح للدورة الأولى للمؤسسات الحكومية لدرجة البكالوريوس التقدم للدورة الثانية.
  3. يجب على الطالب الذي تم ترشيحه للقبول في الجولة الأولى للمؤسسات التعليمية الخاصة والخاصة والأجنبية تقديم استقالته من مكان الترشيح قبل التقدم للدورة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.