التخطي إلى المحتوى

لقد أطلقنا رابط تطبيق My School Results 1443 بعد إعلان مدارس التعليم العام عن توفر الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال التطبيق لأجهزة iPhone و Android ، حيث يمكن للمدرس الآن عرض نتائج الطلاب.الأطفال عن طريق تنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة ثم مراجعة النتائج المرتبطة بحساب المدرس بعد الإعلان الرسمي من قبل جميع المدارس الحكومية والخاصة والدولية لجميع مراحل التعليم عن نشر نتائج الطلاب بعد اعتمادها من خلال نظام نور المركزي لنتائج الطلاب. مرفق بالمقال.

نتائج رابط تطبيق مدرستي 1443

تم الإعلان من قبل العديد من المدارس التعليمية في المملكة العربية السعودية عن إطلاق تطبيق مدرستي لشهادات الطلاب أو النتائج لاستخراج شهادة الفصل الدراسي الثاني 1443 حتى من يكافح لاستخراج نتائج الطلاب من نظام نور المركزي يمكنه استخدام التطبيق لـ الاطلاع على نتائج الطلاب والطالبات الآن عن طريق إدخال بيانات حساب ولي الأمر أو حساب الطالب.

أطلقت وزارة التربية والتعليم تطبيق نتائج الطلاب للأجهزة الذكية لعرض ومراجعة شهادات الفصل الدراسي الثاني ، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على سجلات الطلاب من البيانات الشخصية والسجلات الأكاديمية سواء للطالب أو مدرسه ، والتي يتم من خلالها يمكن الرجوع إلى درجات الطالب على مدار العام الدراسي ، سواء كانت السنة الدراسية والنتيجة النهائية ، وتجدر الإشارة إلى أنه حتى تتمكن من الاتصال بالتطبيق ، يجب أن يكون المستخدم نشطًا ونشطًا في مركز نور. كطالب أو مدرس.

تم توضيح أن آلية تسجيل الدخول إلى تطبيق النتائج تتم عبر حساب نور الوالدين أو نظام الطالب “اسم المستخدم – كلمة المرور”. نظرًا لوجود خلل في نظام نور الوالدين بسبب الضغط الشديد من جانب المستخدمين ، يعتبر التطبيق أفضل بديل لإظهار نتيجة الطالب ، وتجدر الإشارة إلى أن بيانات تسجيل الدخول ليست بيانات منصة Madrasati Result 1443.

على العكس من ذلك ، فإن بيانات نظام نور لنتائج الطلاب هي ، لذلك أي شخص يرغب في الحصول على التطبيق الرسمي لمنصة مدرستي ، يمكنه القيام بذلك عن طريق الدخول إلى متجر الهاتف المحمول عبر الإنترنت ، ثم البحث عن “نتائج مدرستي” ، حيث الوزارة يوفر نسخة لهواتف آيفون وأخرى للأندرويد ، ثم تحميل التطبيق My School يمكن الحصول على نتائج بالضغط على “تثبيت” ، ويمكن الحصول على رابط لتحميل البرنامج حسب نظام التشغيل عن طريق الآتي:

تطبيق My School لنظام Android (madrasati.play.google).

تطبيق مدرستي للآيفون (madrasati.apps.apple).

رابط لتطبيق My School Results 1443 لأجهزة iPhone و Android للحصول على معلومات عن نتائج الطلاب عن طريق رقم المعرف
نتائج الطالب مع رقم الهوية

نتائج الطالب لنظام نور لينك 1443

يمكن الاطلاع على نتائج الطلاب من خلال تسجيل الدخول إلى نظام النتائج المركزي نور ، إما من حساب ولي الأمر أو حساب الطالب. في حالة فقدان كلمة المرور أو اسم المستخدم ، يمكن الوصول إليها من خلال البوابة الوطنية الموحدة للنفاذ عن طريق النقر على رابط بوابة الوصول على الواجهة الرئيسية لنظام نور ، ثم إدخال رمز التحقق المراد نقله على الصفحة الرئيسية لـ Noor 1443 برنامج.

عندما توفر وزارة التربية والتعليم الوصول إلى الحساب الشخصي في نظام نتائج نور عن طريق ملء بيانات المستخدم التي تم الحصول عليها من المدرسة التي ينتمي إليها الطالب. في حالة نسيان أي من البيانات ، يمكن استعادتها مرة أخرى بالنقر فوق “نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور” ، ثم أدخل رقم التعريف المقابل ، وإذا تم التحقق من الهوية ، فسيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة المرور الجديدة.

من الممكن أيضًا الوصول إلى نظام نتائج الطلاب نور من خلال بوابة الوصول عن طريق ملء بيانات أبشر ، وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء استخدام موقع معرف نور ، فيمكنك الحصول على شهادات الطالب من خلال تطبيق My School of Results على الهاتف المحمول ، و يمكنك الحصول على رابط للدخول إلى نظام نور من خلال ما يلي:

رابط الاتصال بنظام نور (noor.moe.gov.sa).

نتائج نظام نور برقم التعريف 1443

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم لن تقوم بتفعيل رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق ، لأن رابط الوصول هو البديل لموقع نور في الحالة الاجتماعية وبدون كلمة مرور ، لذلك يجب عليك حاول الدخول إلى نظام نور عن طريق ملء البيانات الواردة من مدرسة الطالب ، في حالة استحالة الوصول ، يجب عليك تثبيت نتائج تطبيق مدرستي من متجرك المحمول أو الدخول من بوابة نافوز.

عند قيام الوزارة بربط بوابة الدخول الموحد ببرنامج نظام نور بحيث يمكن لولي الأمر أو الطالب الوصول إلى الحساب الشخصي في حالة فقدان اسم المستخدم أو كلمة المرور ، وتعتبر البوابة بديلاً لموقع نور بهوية أو مدنية الحالة وبدون كلمة مرور ، وبعد إعلان المدارس الثانوية عن نشر نتائج التلاميذ بعد اعتمادها رسميًا من قبل القادة ، أصبح من الممكن الاستعلام عن شهادات التلاميذ من خلال النتائج الجديدة أو من خلال تطبيق النتائج المتاحة على الإنترنت متجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.