التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2020-2021 بالموقع الإلكتروني تتزايد عمليات البحث في هذا الوقت عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام الدراسي 2022 ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً عن نهج إعلان النتائج للطلاب إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق ، حيث تقدم عدد كبير من الطلاب في جميع مناطق العراق في مختلف المحافظات بطلبات للقبول في الجامعات العراقية المختلفة في جميع التخصصات ، وتم العمل على متابعة نتائج الطلاب تمهيدا لتقديمها. الكترونيا في الساعات القادمة وسنراجع من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم. والتعليم العالي.

2020-2021 موقع نتائج القبول الموازي

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا الانتهاء من متابعة نتائج القبول الموازي للجامعات العراقية في جميع المحافظات بشكل عام ، بعد ان تقدم عدد كبير من الطلاب في الفترة الاخيرة من خلال الموقع الرسمي الذي تم تمكينه من قبل وزارة التربية والتعليم العالي تعليم. التعليم في العراق. من المهم جدًا أن يرغب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في التأكد من نتائج قبول الطلاب في جميع التخصصات والكليات المختلفة. ومن المتوقع اعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقع النشر الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في العراق والذي سهل استرجاع النتائج للطلبة الكترونيا عبر عدد الامتحانات فقط الرابط الى استعلام عن نتائج القبول الموازية 2021/2022 مع رقم الامتحان ، القبول العام الخاص ، موقع وزارة التربية والتعليم العراقية pdf.

رابط لاستخراج نتائج القبول الموازية في الجامعات العراقية 2022

تم تفعيل الرابط الالكتروني لوزارة التربية والتعليم العالي في العراق بحيث يتم استخراج نتائج القبول الموازي في جميع الجامعات العراقية في جميع التخصصات في عموم العراق ، حيث يتم طلب النتيجة فقط برقم الامتحان ، وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • بادئ ذي بدء ، يمكن الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي في العراق من خلال هذا وصلة.
  • تم تحديد الخدمات الإلكترونية للموقع.
  • اختر الايقونة للحصول على نتيجة القبول الموازي في العراق.
  • أدخل رقم امتحان الطالب ، ثم أدخل جميع البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح ، ثم اختر الأيقونة للاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.