التخطي إلى المحتوى

اعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق ، رابط استخراج نتائج العام الوسيط الخارجي الثالث 2022 في العراق ، على صفحتها الرسمية على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت ، عن موعد اعلان نتائج الدورة الثالثة. المرحلة المتوسطة الخارجية للمدرسة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 ستكون بحد اقصى في الساعات القادمة من اليوم خاصة بعد ان قامت سلطات التعليم الخاص بتصحيح اوراق الامتحانات للطلبة والطالبات في كافة محافظات العراق. أكمل جميع الفحوصات وتجميع الملاحظات بشكل كامل ، كما تم إعداده خلال الساعات الحالية للتحميل على موقع الوزارة ، وقال أيضًا في وقت لاحق من هذا العام ، سيتم إجراء استفسارات الطلاب حول النتائج في المنزل إلكترونيًا على عدة مراحل سنقوم بفحصها معكم خلال موقعنا. مقال اليوم.

رابط لاستخراج نتائج الوسيط الثالث فئة 2022 خارجي في العراق

وتم تدقيق درجات الطلبة في امتحانات المرحلة الثالثة المتوسط ​​التعريفي الخارجي في جميع محافظات العراق ، وخصصت الوزارة رابطًا إلكترونيًا مباشرًا للاستعلام عن النتائج بالضغط عليه. المعتمد من وزارة التربية والتعليم ، يتم تحميل نتائج الطلاب في جميع مراحل التعليم في الدولة العراقية.

وأوضحت مصادر مسئولة في الوزارة أن تصحيح النسخ تم بشفافية كبيرة ، لإعطاء كل طالب حقه في ما يقدمه خلال الامتحانات ، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص ، واستحضار مراحل التحقيق. نراجعها معك في الفقرة التالية.

التحقيق في نتائج الوسيط الأولي الثالث

حرصاً من الوزارة على توفير جهد ووقت الطلاب وأولياء الأمور ، أنشأت خدمة إلكترونية لاستشارة نتائج الامتحانات ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت ، باتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:

  • أولاً ، يتصل الطالب بـ الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • من الصفحة الرئيسية ، يتم تحديد نتائج الطلاب.
  • اختيار نتائج السنة الثالثة ، الوسيط التمهيدي الخارجي.
  • سجل رقم مقعد الامتحان الصحيح للطالب في المكان المحدد.
  • أخيرًا ، انقر فوق إظهار النتائج لعرض درجات الطالب الذي تم مسحه فورًا عندما تعلن الوزارة النتيجة رسميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.