التخطي إلى المحتوى

هناك عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء العراق بشكل عام مهتمون حاليًا بتعلم كيفية التعلم نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام 2022بالتزامن مع اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن اقتراب موعد اعلان النتائج للطلبة ، بعد متابعة نتائج الطلاب نظرا لعرضهم في الساعات القليلة القادمة ، وسنمر بالمراجعة من خلال هذه من خلال الرابط للاستعلام عن القبول الموازي في العراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط للاستعلام عن القبول الموازي في العراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
رابط للاستعلام عن القبول الموازي في العراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج القبول الموازي للعراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية العراقية تفاصيل موعد الإعلان نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام 2022 اذ اكد انه تم تسوية نتائج الطلاب في الايام الماضية لتقديم النتائج الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية في جميع المحافظات بشكل عام ، بعد متابعة النتائج الخاصة بالطلاب. تم الانتهاء من الطلاب بعد تقدم عدد كبير من الطلاب في جميع أنحاء العراق ، وطلبات القبول الموازية في الجامعات العراقية.

رابط الاستفسار عن القبول الموازي للعراق 2022

أنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية موقعها الخاص على شبكة الإنترنت ، والذي يمكنك من خلاله التعرف على المزيد نتيجة القبول الموازية في الجامعات العراقية هذا العام 2022 ، حيث أعلنت الوزارة عن النسب ومعدلات القبول في الجامعات العراقية في مختلف التخصصات لجميع الطلاب هذا العام ، للدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج الطلاب عبر رقم امتحان الطالب فقط.

كيفية الاستعلام عن القبول الموازي للعراق 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن لجميع طلاب القبول الموازي في العراق في مختلف الجامعات العراقية الحصول على نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية هذا العام باتباع الخطوات التالية.

  • أولا ، لقد قمت بتسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراق مباشرة.
  • من خلال الموقع يتم اختيار ايقونة الخدمات الالكترونية المتاحة
  • تم الاختيار للاستعلام عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية.
  • أدخل رقم امتحان الطالب مكانه ، ثم راجع النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.