التخطي إلى المحتوى

باستخراج نتائج التلاميذ على نظام نور 1443 ، يتوق تلاميذ الدورات الابتدائية ، من الصف الثالث الابتدائي إلى السادس من نفس الدورة ، إلى الاطلاع على نتائجهم بعد التأكد من توفرها على نظام نور في بضع ساعات ، لكن كثير من الناس يتجاهلون طرق تحقيق النتائج بالاعتماد على نظام نور المتخصص في تقديم الخدمات المتعلقة بالتعليم ، لذلك سنطلعكم في الفقرات التالية على خطوات الاطلاع على النتائج باستخدام نظام نور.

استخراج نتائج الطلاب على نظام نور 1443

في ظل الظروف التي مرت بها المملكة في السنوات الأخيرة وحتى يومنا هذا ، وبذل الجهود اللازمة للتخلص من أزمة كورونا بأقل خسارة ممكنة ، لجأت بعض الوزارات ، بما في ذلك وزارة التربية والتعليم ، إلى الوسائل التي توفر للطلاب خدمات تعليمية مصحوبة بكافة وسائل حماية الطلاب ، ومن بين هذه الخدمات نظام نور حيث لجأ التعليم إلى الطريقة الإلكترونية لتلبية احتياجات الطلاب كبديل للطرق الروتينية القديمة التي تعتمد بشكل أساسي على الورق. الوثائق التي يمكن أن يؤدي تداولها اليدوي إلى انتقال عدوى كورونا بين الطلاب. مع نظام نور ، عليهم فقط إدخال بياناتهم لفهم نتائجهم ، ويمكن للطلاب استخراج شهادتهم من نظام نور بعد الدخول إلى البيانات المطلوبة.

استخراج نتائج أولية من نظام نور 1443

بعد الكشف عن ظهوره الوشيك ، يسارع الآباء لمعرفة نتائج أطفالهم في المرحلة الابتدائية ، من الصف الثالث إلى الصف السادس من نفس المرحلة ، حيث تم الكشف عن أن النتائج على وشك الظهور بعد ساعات ، وقد تم كذلك أكدت أن النتائج ستكون مرئية على نظام ضوئي ليتمكن الطلاب من مشاهدتها بمجرد تنزيلها.

خطوات استخلاص النتائج من نظام نور 1443.

بعد التأكد من توفر نتائج المرحلة الابتدائية على نظام نور ، نبلغك بكيفية الوصول إلى النتائج بعد تطبيق الخطوات التالية: –

  • أول وصول إلى منصة نظام الإضاءة
  • احفظ معلومات تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب سابق أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب.
  • الوصول إلى النتائج الأولى.
  • اترك البيانات المطلوبة.
  • انقر فوق تنزيل لتنزيل النتائج على جهازك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.