التخطي إلى المحتوى

كشف أحمد عبد القادر ميدو لاعب الزمالك السابق ، عن كواليس عزمه على تناول الإفطار مع النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول ، أثناء تواجده في النمسا.

وقال ميدو في تصريحات لـ “اليوم السابع” إن محمد صلاح كان حريصًا على إصراره على تناول وجبة الإفطار أثناء تواجده مع ليفربول في المعسكر ، وتحدثوا عن تجديد عقده مع الريدز ، ورغبته في الحصول على لقب الأفضل. لاعب في العالم الموسم المقبل.

وأضاف عبد القادر ميدو ، أن محمد صلاح حريص على لقائه قبل بداية كل موسم ، بدافع التفاؤل ، قائلاً: “محمد صلاح متفائل بلقائي قبل بداية كل موسم”.

وشكر أحمد عبد القادر محمد صلاح على إصراره على الإفطار ، وأهداه النجم الدولي بعض قمصان ليفربول الموقعة بخط يده.

قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز كبير على نظيره الألماني لايبزيج ، بخمس نقاط نظيفة ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي ، على ملعب ريد بول أرينا ، في إطار استعدادات الفريقين للظهور الجديد. موسم 2022-2023 حيث سجل الفرعون الهدف الأول بعد مرور 8 دقائق قبل انطلاق المباراة ، تسديدة على يمين حارس مرمى لايبزيغ.

فاز صلاح بالعديد من البطولات الفردية والجوائز خلال مسيرته الاحترافية ، أبرزها مع الريدز ، حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2020 ، ودوري أبطال أوروبا 2019 ، وكأس السوبر الأوروبي 2019 ، وكأس العالم للأندية 2019 ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، والبطولة. كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2022 الموسم.

كما فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العام من الدوري المحترف في إنجلترا بتصويت اللاعبين ، وموسم 2018 و 2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) ، ومواسم 2018 و 2019 و 2022 ، و عدد من الجوائز الفردية الأخرى.

وأحرز صلاح 118 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في 180 مباراة ، كما صنع 48 هدفا لزملائه..

وكان عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي هدفين فقط ، وهو ما سجله في موسمه الأول مع البلوز 2013-14 ، ولعب في المجموع مع الفريق 13 مباراة خلال موسم ونصف ، و لم يسجل أكثر من هدفين وصنع نفس الشيء.

يحتل محمد صلاح المركز 20 في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ ، على قدم المساواة مع نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.


محمد صلاح مع احمد عبد القادر ميدو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.