التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، اليوم الخميس ، التعاقد مع المدافع الأرجنتيني نويل مولينا ، لمدة 5 مواسم ، من أودينيزي الإيطالي.

ونشر الروشي بلانكوس بيانا رسميا قال فيه إن المدافع الأرجنتيني أصبح لاعبا جديدا بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وأودينيزي كالتشيو..

ولد نويل مولينا في إمباليس ، الأرجنتين ، في 6 أبريل 1998 ، وهو بالفعل لاعب جديد في أتليتي. بعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادينا وأودينيزي ، وقع مولينا مع النادي لمدة خمسة مواسم قادمة..

لعب الدولي الأرجنتيني الموسمين الأخيرين في الدوري الإيطالي مع أودينيزي ، حيث لعب معه إجمالي 68 مباراة ، وسجل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

يتميز الظهير الأرجنتيني بتعدد استخداماته في كلا الجناحين وقدرته الدفاعية وقدرته على إظهار نفسه في الهجوم..

نويل مولينا

بدأ نويل مولينا مسيرته مع فريق بوكا جونيورز ، حيث ظهر لأول مرة مع فريقه في موسم 15/16 ولعب 9 مباريات ولعب لعدة أندية في الدوري الأرجنتيني حيث قضى موسمين مع كل فريق حتى قفز إلى كرة القدم الأوروبية مع أودينيزي كالتشيو.

لم يمر أدائه في إيطاليا دون أن يلاحظه أحد من قبل ليونيل سكالوني ، الذي قدمه لأول مرة مع الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم ، ولعب نويل مولينا 5 مباريات في كوبا أمريكا 2021 وفاز بها فريق ألبيسيليستي

وأكد البيان أن المدافع اجتاز الفحوصات الطبية ووصل بخبرة في أوروبا وقادر على اللعب كظهير لنادينا. إنه لاعب جاد في الدفاع وجيد في الهجوم. والدليل على ذلك أنه مساعد كبير لزملائه في الفريق ، كما أنه جيد في التسديد ، وهي ميزة أخرى تجعل من مولينا لاعبًا كاملاً للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.