التخطي إلى المحتوى

يبحث بايرن ميونيخ عن بديل حقيقي ليحل محل رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد انتقاله إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو.

يسعى العملاق البافاري جاهدًا للتعاقد مع مهاجم عالي الجودة ليحل محل ليفاندوفسكي ، الذي فاز بلقب هداف الدوري الألماني في المواسم الخمسة الماضية.

استعرضت تقارير صحفية ألمانية أبرز الأسماء التي يمكن أن يذهب إليها بايرن ميونيخ ليحل محل روبرت ليفاندوفسكي ، حيث رشح الثلاثي هاري كين وإيدن دزيكو والنيجيري فيكتور أوسيمين.

هاري كينج

النجم الإنجليزي هاري كين لديه عقد مع ناديه توتنهام حتى عام 2024 ، ويصعب على توتنهام التخلي عن خدماته لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم ، وقد يستمر بايرن ميونيخ في البحث عنه حتى في صيف العام المقبل. عام 2023 ، عندما كان يبلغ من العمر 28 عامًا.

تبلغ القيمة التسويقية للنجم هاري كين 90 مليون يورو ، ولعب 50 مباراة مع توتنهام الموسم الماضي ، سجل خلالها 27 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

إدين دزيكو

ويعول بايرن ميونيخ على ضم مهاجم إنتر ميلان إدين دزيكو ليحل محل ليفاندوفسكي ، التجربة الرائعة للمهاجم البوسني الذي سبق له اللعب في الدوري الألماني وفاز بالبطولة ، إلى جانب فوزه بلقب هداف إنتر ميلان مع فولفسبورج عام 2008- موسم 2009 وخبرات اللاعب الرائعة في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وفي الكالتشيو مع روما وإنتر ميلان.

تبلغ القيمة السوقية لدزيكو 36 عامًا ، 4 ملايين يورو ، ولعب دزيكو 48 مباراة الموسم الماضي مع إنتر ميلان ، سجل خلالها 17 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

فيكتور أوسيمين

المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ، مهاجم نابولي ، هو أحد البدائل البديلة ليفا في هجوم بايرن ميونيخ. يتمتع أوسيمين بخبرة في الدوري الألماني ، حيث سبق له اللعب مع فولفسبورج ، ولديه خبرة في الدوري الفرنسي مع ليل وكالتشيو مع نابولي.

قد يستمر أوسيمين ، 23 عامًا ، لفترة طويلة مع بايرن ميونيخ بسبب صغر سنه ، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب 65 مليون يورو.

أوسيمين لعب 32 مباراة الموسم الماضي سجل خلالها 18 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.