التخطي إلى المحتوى

أجرى فريق أرسنال أول تدريب له في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية في جولة صيفية طويلة ، سيلعب خلالها عدة مباريات قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وكان الدولي المصري محمد النيني حاضرا في التدريبات وشرح حالته الفنية والمعنوية كواحد من قادة النادي في الموسم المقبل.

وصل نادي أرسنال قبل ساعات إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباريات ودية ضد إيفرتون في بالتيمور يوم السبت ، قبل مباراتي أورلاندو سيتي وتشيلسي في فلوريدا الأسبوع التالي.

وضمت القائمة التي أعلنها المدرب الإسباني 33 لاعبا ، بينهم الدولي المصري محمد النني ، الذي يستعد لحضور أقوى خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يلي قائمة نادي أرسنال بالولايات المتحدة الأمريكية:

حراس المرمى: آرون رامسدال ، بيرند لينو ، مات تورنر ، آرثر أوكونكو ، أليكس رونارسون.

الدفاع: كيران تيرني ، نونو تافاريس ، غابرييل ، بابلو ماري ، بن وايت ، روب هولدينج ، ويليام صليبا ، هيكتور بيليرين ، سيدريك سواريس ، تاكيهيرو تومياسو ، رويل والترز.

خط الوسط: محمد النيني ، لوكاس توريرا ، توماس بارتي ، إميل سميث رو ، ألبرت سامبي لوكونجا ، جرانيت شاكا ، مارتن أوديجارد ، أينسلي ميتلاند نايلز ، فابيو فييرا ، ريس نيلسون.

المهاجمون: جابرييل مارتينيلي ، إيدي نكيتاي ، جابرييل جيسوس ، نيكولاس بيبي ، بوكايو ساكا ، فولارين بالوغون ، ماركينيوس.

بدأ محمد النني مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينتقل عام 2008 إلى صفوف الناشئين بنادي المقاولون العرب ، وأدرج في صفوف الناشئين قبل ترقيته عام 2010 إلى الفريق الأول للنادي. نادي المقاولون العرب مع زميله محمد صلاح نجم ليفربول في هذا الوقت.

وبعد أن نجح في الفريق الأول في نادي المقاولون العرب والمنتخب المصري ، قبل أن يدخل الخبرة الاحترافية في صفوف بازل السويسرية ، جاءت أكبر احتراف في مسيرته الكروية بانضمامه إلى صفوف الأرسنال.

وخاض محمد النني 14 مباراة الموسم الماضي ، شارك خلالها في 8 مباريات أولية ، بمتوسط ​​59 دقيقة ، ونجح في إحراز هدفين وبمتوسط ​​46.1 لمسة.

تدريب أرسنال (1)
تدريب ارسنال
تدريب أرسنال (2)
تدريب ارسنال
تدريب أرسنال (3)
تدريب ارسنال
تدريب أرسنال (4)
تدريب ارسنال
تدريب أرسنال (5)
تدريب ارسنال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.