محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 05:48 مساءً

 اختير الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد توتنهام التي انتهت بفوز الريدز 4-2، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الافتتاحي في اللقاء وصنع آخر وقاد الريدز الى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد ظهور الفرعون أكثر جاهزية في القمة التي أقيمت في الدوري الإنجليزي اليوم.

ونجح محمد صلاح في الحصول على 50.9% من أصوات الجماهير المشاركة في التصويت على أفضل لاعب في المباراة من قبل الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي متفوقًا على هارفي إيليوت الحاصل على 20.1%.
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة توتنهام محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة توتنهام

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

قد يهمك أيضــــاً:

محمد صلاح يحقق رقما تاريخياً جديداً في الدوري الإنكليزي

يسعى أرسنال للحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول خلال الميركاتو الصيفي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق