نقابة المعلمين بالفيوم تنظم دورات تدريبية في التنمية البشرية لطلاب المدارس

نقابة المعلمين بالفيوم تنظم دورات تدريبية في التنمية البشرية لطلاب المدارس
mail.google.com

كتب – محمد حسين:

نظمت اللجنة الإجتماعية بنقابة المعلمين بالفيوم دورة تدريبية في التنمية البشرية لطالبات مدرسة الفيوم الثانوية بنات بعنوان ” التفوق” وذلك لرفع مهارات الطالبات وتنمية مهارات التفوق والنجاح والتخلص من قلق الامتحانات.

تناولت الدورة أهمية التفوق والتمييز في مراحل الحياة التعليمية وكذلك التدريب علي بعض المهارات التي تجعل الأفراد في تفوق وتمييز وكذلك إزالة الصعوبات التي يراها البعض عائق في النجاح والتفوق.

وخلال كلمته الافتتاحية في الدورة أكد ياسر إبراهيم , أمين الصندوق بالنقابة , أن نقابة المعلمين بالفيوم تعمل على تكامل جميع الجوانب الخاصة بالتعليم فهي تكرم المتميز وتشارك في وضع القوانين والخطط وتضع رؤى جديدة للتعليم وتنمي المهارات والقدارت للمعلمين والطلاب , كما أكد على أن النقابة أعدت مركز للتدريب وإعداد القادة داخل النقابة سيقوم على تقديم الدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية للمعلمين والطلاب.

اشار شادي صبري , خبير التنمية البشرية , إلى أن التفوق طريق الأفراد إلى السعادة وتحقيق الأمنيات والأحلام , و الذي يأتي بوضع الخطط والأهداف والسعي من أجل تحقيقها بالتفاؤل وعدم اليأس أو الإحباط.

ومن الجدير بالذكر أنه قد شاركت أكثر من 70 طالبة أبدين اعجابهن الشديد بالمحاضرة والاسلوب في المناقشة وتفاعلن مع مجموعات العمل والحوارات والفقرات التدريبية العملية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *