القبض على 15 متهماً جديداً فى أحداث فتنة الخصوص

القبض على 15 متهماً جديداً فى أحداث فتنة الخصوص
index

وكالات:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، فى القبض على 15 متهماً جديداً من المتورطين فى إثارة فتنة الخصوص، وعددهم 32 متهماً.

وكان قد تم القبض على الشقيقين المسيحيين المتهمين بقتل الشاب المسلم، أمس الجمعة، والذى أشعلت وفاته الأحداث يوم الجمعة الماضى، والتى راح ضحيتها 7 قتلى وإصابة 21 شخصاً من الطرفين.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن القبض تم تنفيذا لقرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة بضبط 32 متهماً فى الأحداث.

وأضاف المصدر، أنه قد تم تحديد باقى المتهمين المتسببين فى الأحداث والاشتباكات الأولى ووقائع القتل الرئيسية، وذلك بعد مشاهدة مجموعة من التسجيلات وبعض مقاطع الفيديو التى صورتها كاميرات المراقبة بكنيسة مارجرجس وعدد من شهود العيان، وتم عرضها على النيابة وتفريغها، وجار ضبطهم وتقديمهم للنيابة للتحقيق معهم.

وأشار المصدر إلى استقرار الأوضاع الأمنية بالمنطقة وعودة الحياة إلى طبيعتها، خاصة بشارع كنيسة مارجرجس الذى شهد الأحداث مؤخرا، حيث فتحت الكنيسة أبوابها أمام زوارها من الأقباط، كما تم إعادة حركة الطريق لسير السيارات بشارع المعهد الأزهرى بعد إغلاقه خلال الأيام الماضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *