ضبط 320 جرام حشيش و سلاح أبيض بالبحر الأحمر

ضبط 320 جرام حشيش و سلاح أبيض بالبحر الأحمر
1(1)

كتب- مصطفى بديع:

فى ظل ما تشهده البلاد من حالة انفلات أمنى، وكثرة رواج المواد المخدرة، وتداولها بكميات كبيرة، فقد أسفرت جهود الحملات التى تشنها مديرية الأمن بالبحر الأحمر على مستوى مدن المحافظة برئاسة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، عن ضبط المدعو ” أحمد . م . ص” البالغ 23 سنة عاطل و يقيم بالقصير فقد عثر بحوزته على 17 قطعة متوسطة من مخدر الحشيش و التى تزن 150 جرام كما عثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 500 جنيه وتلفون محمول، و بمواجهة لما أسفر عن الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع و التلفون المحمول للإتصال بالعملاء ، تم تحرير محضر بالواقعة رقم 314 جنايات قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم ضبط المدعو ” إبراهيم. ف . إ ” البالغ 46 سنة صاحب ورشة حداده بسفاجا و فقد عثر بحوزته على لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن 150 جرام و عثر بحوزته على 90 قرص من مخدر التامول و تلفون محمول و سلاح أبيض ” خنجر ” و بمواجهته بما أسفر عن الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و التلفون المحمول للإتصال بعملائه و السلاح الأبيض للدفاع عن النفس و على هذا تم تحرير محضر بالواقعة 887 جنايات قسم شرطة سفاجا لسنة 2013 و تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وضبط المدعو ” حسن . ف . ب ” البالغ 32 سنة عاطل و يقيم بالغردقة فقد عثر بحوزته على عدد 2 قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن 20 جرام و سلاح أبيض “خنجر” و بمواجهتها بالمضبوطات ، أعترف بحيازته لها بقصد التعاطى و السلاح الأبيض للدفاع عن النفس ، تحرر محضر بالواقعة  رقم 3205 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2013 و تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *