بالصور : انطلاق مبادرة ” انا كمان انسان ” بالاسماعيلية

بالصور : انطلاق مبادرة ” انا كمان انسان ” بالاسماعيلية
SAM_0673

الاسماعيلية- مصطفى دياب:

أطلق مركز الاعلام والتدريب التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالاسماعيلية مبادرة جديدة تحت عنوان “أنا كمان إنسان” تستهدف الارتقاء بالأحداث و توجيه الاهتمام اللازم لهم و تعزيز المفاهيم الايجابية لديهم من خلال دمجهم بالمجتمع الخارجى تدريجيا و كسر حواجز الخوف والعنف ضد المجتمع.

وصرحت وفاء العربى مدير المركز أن فريق العمل بمركز النيل قام بزيارة تنسيقية لدار رعاية الأحداث التابعة للشئون الاجتماعية وقاموا بعرض أفكار المبادرة على هلال شيحة مدير الدار والذى أبدى استعداده للتعاون من أجل تحقيق مصلحة الحدث و كذلك مصلحة المجتمع.

وأشارت أسماء عقمان مسئول المبادرة ان اللقاء الاول تضمن يوم رياضة مفتوح ضم عددا من اصدقاء المركز من الشباب والفتيات الذين آمنوا بفكرة المبادرة و اكدوا على ضرورة التعامل مع الأحداث مجتمعيا على انهم ضحية ظروف و مشاكل اسرية قد تصل بهم الى حد الاجرام واكت ان من واجب المجتمع مد يد العون لهؤلاء الاطفال الذين هم جزء لا يتجزأ من المجتمع المصرى وتقديم كل الامكانيات المتاحة لتغير سلوكياتهم لضمان خروجهم الى المجتمع صالحين.

 وقام فريق اصدقاء المركز بتنظيم مباراة كرم قدم بين الاحداث و مركز النيل وذلك فى اطار سلسلة قادمة من الزيارات التى تسعى لتقديم خدمات صحية و تنموية و فنية لنزلاء الدار.

ووجه مركز النيل الدعوة لكل المجتمع المدنى للمشاركة فى مبادرة انا كمان انسان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *