“روتراكت” سان ستيفانو يختتم إبريل بحفل زفاف جماعي لأيتام الإسكندرية

“روتراكت” سان ستيفانو يختتم إبريل بحفل زفاف جماعي لأيتام الإسكندرية
553160_445307862219660_2041117868_n

كتب – محمد رزق:

ينظم نادى “روتراكت” سان ستيفانو بالإسكندرية حفل زفاف جماعي ل20 عريس و عروسة في نهاية شهر إبريل، وذلك بفندق هيلتون جرين بلازا ، بحضور مجموعة كبيرة من قيادات المجتمع المدني و نجوم الغناء و الفن .

فيما أشار مصطفى اسماعيل رئيس النادي إن هذا الحفل يعد الثالث على التوالي حيث يحرص النادي على إقامة حفل زفاف جماعي كل عام يقوم فيه النادي بتلبية جميع احتياجات العريس والعروسة من أشياء مادية، والتي تتضمن الأجهزة والمفرووشات وغيرها، و معنوية مثل الدورات التاهيلية للزواج والفحوصات و الكشوفات الطبية ، وذلك ايمانا من أعضاء النادي بدور المجتمع المدني في مساندة وتلبية احتياجات الشعب المصري، و مساندة الحكومة في العبء الكبير التي تتحمله خاصة في مثل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة .

وأضافت شروق محمد سكرتيرة النادي ورئيسة المشروع أنهم سوف يقومون بتسليم العرسان آخر دفعة من تجهيزات عش الزوجية الخاص بهم الخميس القادم، بالإضافة إلى أنهم أيضا يسعدون بمشاركة العرسان فرحتهم و تتويج طريق كفاحهم و تجهيز عش الزوجية بعمل فرحي جماعي كبير ، ومن المتوقع أن يحيي الحفل كلا من المطرب حجازي متقال و سمية والمطرب أكمل، و غيرهم من نجوم الغناء والفن العربي.

التعليقات

  1. من الشرف المشاركة بحفل زواج 20 عريس وعروسة من الايتام —– كممثل اعلامي للتعامل مع قنوات التلفزيون و دعوه الفنانين و الأعلامين و الشركات كرعاه ، والعمل على اجهزة الصوت والـــ DJ
    =-=-=-=-=- صــــلاح الـــبـــحـــيــــري
    LUSTER ENTERTAINMENT

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *