بالفيديو .. السيسي: القوات المسلحة من 25 يناير وحتى الآن لم تقتل ولم تخون ولم تغدر‎

بالفيديو .. السيسي: القوات المسلحة من 25 يناير وحتى الآن لم تقتل ولم تخون ولم تغدر‎
عبد الفتاح السيسي

كتب- حنان جبران:

قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة عقب إجتماع المجلس العسكرى “أقسم بالله أن القوات المسلحة من أول يوم 25 يناير وحتى الآن لم تقتل ولم تأمر بقتل ولم تخون أو تأمر بخيانة، ولم تغدر أو تأمر بغدر، وعلى كل من يسمعنى عبر وسائل الإعلام أن “يخلى باله” قبل ما يغدر بجيشه”.

وأكد السيسى إن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية إستمع خلال لقائه مع قادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لأراء أعضاء المجلس، فى إطار التواصل الدائم بينه وبين الأعضاء، حيث إستمع بإنصات إلى كل الموضوعات التى تهم القوات المسلحة، وتفهم تماماً مسألة الإساءة التى تواجه القوات المسلحة خلال المرحلة الماضية.

وأوضح السيسى أن الرئيس مرسى أعرب عن رفضه للإساءة التى توجه للقوات المسلحة، وأكد على الدعم الكامل والثقة الكاملة لأعضاء المجلس العسكرى.

وقال السيسى “لم يكن لى الفرصة أن أتحدث مع وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، ولذلك أؤكد أن القوات المسلحة خلال العامين الماضيين كانت حريصة جداً على مصر وشعبها ولم تقم بأى عمل أو إساءة، وسلمت السلطة، وبدأت تقوم بأعمال رفع الكفاءة القتالية للقوات والمعدات، التى تتم بمعدلات غير مسبوقة فى الوقت الراهن”، مؤكداً ان القوات المسلحة مؤسسة وطنية جداً وشريفة وحريصة جداً على بلدها، وتتأثر جداً بأى إساءة توجه لها”.

وأضاف السيسى “أقسم بالله أن القوات المسلحة من أول يوم 25 يناير وحتى الآن لم تقتل ولم تأمر بقتل، ولم تخون أو تأمر بخيانة، ولم تغدر أو تأمر بغدر، وعلى كل من يسمعنى عبر وسائل الإعلام أن “يخلى باله” قبل ما يغدر بجيشه، فالضباط والصف والجنود يتأثرون جداً من تلك الإساءة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *