دستور البحر الأحمر يتضامن مع نقابة المرافقين السياحيين

دستور البحر الأحمر يتضامن مع نقابة المرافقين السياحيين
حزب الدستور

كتب- مصطفى بديع:

أعلن حزب الدستور فى بيان له عبر موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) تضامنه مع نقابة المرافقين السياحيين تحت التأسيس بالبحر الأحمر .

جاء فى نص البيان على لسان محمد محي المتحدث بأسم حزب الدستور بأمانة البحر الأحمر “أن الحزب يعلن تضامنه الكامل مع نقابه المرافقين السياحين تحت التأسيس في قضية العمالة الأجنبية الغير الشرعية، وأن الحزب يساعد النقابة  قانونيا، عن طريق لجنة الدعم القانوني بأمانة البحر الأحمر كما يعلن الحزب المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المحدد لها يوم 1 من شهر مايو القادم “.

كما دعا حزب الدستور إلي اجتماع مع نقابة مرافقي المجموعات السياحية وكل الكيانات العمالية المتضررة من العمالة الأجنبيه ، علي أن يكون الاجتماع في مقر حزب الدستور بمدينة الغردقة أو اي مكان يتم التوافق عليه، من ثم إصدار بيان موحد بشأن الوقفة الاحتجاجية.

وفي السياق ذاته أعلن نائب مجلس الشورى عبد الله حسن ومحمد قطامش عضو مجلس الشعب السابق تضامنهم فى نفس القضية ، كما تقدم مصطفى مكى بشكره لما أبداه النواب من إستعداد، ووعدهم بعرض القضية على أعلى المستويات والوقوف بجانب الشباب المصرى بالبحر الأحمر الذى يتم التنكيل بهم و إطهادهم جهراً و على مسمع ومرئى جميع الأجهزة المعنية و التنفيذية داخل نطاق المحافظة  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *