الرئيس مرسي في بيان رسمي: لا يمكن التفريط فى حبة رمل واحدة من أرض الوطن‎

الرئيس مرسي في بيان رسمي: لا يمكن التفريط فى حبة رمل واحدة من أرض الوطن‎
images

كتب – حنان جبران:

قالت رئاسة الجمهورية فى بيان لها صباح اليوم، إن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أكد خلال اجتماعه مساء اليوم بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، ضرورة مواصلة جهود الارتقاء بالقوات المسلحة، مشدداً على أنه لا يمكن التفريط فى حبة رمل واحدة من أرض الوطن وأننا قادرون على الزود عنها وحمايتها.

وقد أبدى الرئيس ثقته وتقديره فى أبناء القوات المسلحة قيادةً وضباطاً وصف ضباط وجنود، مشيداً بالدور الذى يضطلعون به فى تأمين الحدود وحفظ الأمن القومى.

> كما أشار من ناحية أخرى إلى الدور المُهم المُنتظر أن تقوم به أيضاً القوات المسلحة فى المشروع العملاق لتنمية محور قناة السويس، مشددا على أنه لن يسمح أو أى مصرى بالإساءة إلى القوات المسلحة أو التعدى عليها. وأنه لا مجال للحديث عن التفريط فى أية حبة رمل من هذا الوطن، وأن مفهوم الأمن القومى والحدود هى من الثوابت التى لا يجوز التشكيك فيها.

وأشار البيان إلى قرار الرئيس بالتصديق على ترقية كل من لواء أ.ح عبد المنعم إبراهيم بيومى قائد قوات الدفاع الجوى، ولواء أ.ح يونس السيد حامد المصرى قائد القوات الجوية، ولواء أ.ح أسامة أحمد الجندى قائد القوات البحرية إلى رتبة فريق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *