“وزير الشباب” حظر ندب العاملين من جهات حكومية للعمل بمراكز الشباب‎

“وزير الشباب” حظر ندب العاملين من جهات حكومية للعمل بمراكز الشباب‎
اسامة ياسين

كتب -حنان جبران:

في اطار سير العمل لتحقيق اهداف الوزارة المنشودة للنشء والشباب ، قرر الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب حظر ندب العاملين من جهات حكومية للعمل بمراكز الشباب أو تجديد الندب الحالي لفترات أخري إلا بموافقه صريحة من الوزير المختص علي ألا يترتب علي هذه الموافقة أي أعباء مالية علي الوزارة أو المديرية أو الجهة المنتدب إليها .

هذا وقد صرح ياسين خلال جولاته التفقدية الاخيرة للمنشآت الشبابية بالمحافظات بأن وزارة الشباب ومنشآتها ليست تكية لأحد ، ومن يعتقد غير ذلك فهو مخطئ تماماً ، مبيناً في الوقت ذاته أن الوزارة ستقوم بتدريب كل العاملين بمراكز الشباب وتأهيلهم ليقوموابدورهم الأمثل داخل المراكز .

التعليقات

  1. يا معالى الوزيررئيس مجلس الاداره مبيعملش ندب ولكن بيعمله ودى يعنى نروح نعمل عضو يه نتفجئ ان الدفتر بدل ما يكون مع موظف الوزاره نلقى مع عضومجلس اداره نروح نجز فرح بدل مانلقى موظف الوزاره نلقى مع عضومجلس اداره نروح نلعب نلقى التزكر مع عضومجلسالاداره وبعدساعا بيخذ ه الاشتر اك منن الساعه 20 جنيه ونلعب من غير تذاكر و الفلوس بتد خل الجيوب ونكتب شكوه فى النيابه الاداريه ونتفجاءبان انرئيس مجلس الاداره مظبط الكلام ممضى بعض الموظ فين على الوارق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *