الأحد, 26 أكتوبر 2014 - 2:15 القاهرة

وزير النقل يلتقى نواب الشورى بالبحر الأحمر

أبريل 9, 2013 at 11:37 م

كتب- مصطفى بديع:

ألتقى الدكتور حاتم عبد اللطيف وزير النقل بنواب مجلس الشورى ووفد من الحمالين لحل مشكلة الحمالين بميناء الغردقة و سفاجا.

حيث حضر اللقاء النائب أحمد عبد المبدى و النائب حمادة غلاب و النائب عبد الله حسن و النائب علاء فاروق و بحضور القيادى بحزب الحرية و العدالة و عضو مجلس الشعب السابق محمد عوض و قد شارك اللقاء اللواء محمد عبد القادر رئيس هيئة الموانى بالبحر الأحمر و المستشار محمد سرور مستشار وزير النقل.

و عرض النواب حلول لهذه المشكلة وهى تعين العمال فى هيئة الموانى ، تكوين شركة مساهمة بين الهيئة و الحمالين ، كل ميناء يكون له جمعية تضمهم و تقوم على حل مشكلاتهم وتنظم عملهم حيث صرح بذلك النائب أحمد عبد المبدى عقب اللقاء.

و أضاف أن اللقاء جاء فيه عرض هذه الحلول و سوف يتم تكون الجمعية التعاونية لعمال النقل و التحميل بميناء سفاجا على حده و ميناء الغردقة على حده أخرى ليكون الغرض منها الإشراف على أعمال النقل و التحميل بالميناء و وضع الضوابط المناسبة لهذه المهنة.

عدد المشاهادت : 75



 

ضع رد

الإسم


الإيميل







حرب شوارع بين عائلتين بسبب خلافات قديمة بكفرالشيخكتب:وسام امين شهدت قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ,أحداثا مؤسفة وتحولت الى حرب شوارع, بسبب نشوب خلافات بين عائلة جاد ومبارك,اثر خلافات قديمة فيما بينهما اسفرت حدوث اشتباكات بين افراد العائلتين ,واحتراق عدد من المنازل,والقت مباحث مركز دسوق القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين ,وتحرر المحضر اللازم,واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تلقى اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ, إخطاراً من العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية,يفيد القبض على حدوث اشتباكات بين عائلتين بدائرة مركز دسوق بسبب خلافات قديمة بينهما. على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والرائد كريم المحلاوى رئيس مباحث المركز ومعاونوه,الى مكان الواقعة,حيث تمت اخماد النيران والسيطرة على الاشتباكات القائمة بين الطرفين ,والتى اسفرت عن اصابة عدد منهم باصابات متفرقة تم نقلهم الى مستشفى دسوق العام لتلقى العلاج,وتمكنت المباحث من القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين,وتحرر المحضر اللازم,وتولت النيابة العامة التحقيق.

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس