نائب رئيس الوفد : الموافقة على تعديل الدستور العام الان كذب ومحاولة لتغطية فشل الحكومة‎

نائب رئيس الوفد : الموافقة على تعديل الدستور العام الان كذب ومحاولة لتغطية فشل الحكومة‎
د.-هشام-قنديل-رئيس-الوزراء

كتب- يوسف ابراهيم:

قالت د. كاميليا شحاته نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العايا للحزب “أن التصريحات التى اطلقها الدكتور هشام قنديل هى محاولة للالتفاف على الحقيقة وهى محاولة لاضاعة الوقت  واطالة المدة حتى يتمكنوا من اجهاض المعارضة، فمن المعروف أن لاتخاذ تلك الخطوة هناك لابد من وضع ضوابط هامة لها وضوابط لاختيار الفقهاء الذين سيتم اختيارهم لتعديل مواد الدستور المختلف عليها وكتابة صياغتها.

كذلك ان يتم عقد جلسات مع القوى المدنية لتحديد تلك المواد أم سيتم تحديدها بناء على رأى السلطة وعدم وضع المواد التى اعترض عليها الشعب بالكامل لكى يتمكنوا من القضاء على الدولة المصرية العريقة مؤكدة انها محاولة للاستهلاك العام شبيهة بوقائع كثيرة مماثله مثل واقعة الدعوة الى حوار وطنى الذى دعا له مرسي بدون وضع خطة زمنية وتحديد النقاط التى سيتم مناقشتها  بالحوار .

واكدت ان الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء قد قام بتلك الخطوة لكى يخفى خقيقة فشله ويحاول استرضاء قوى الشعب والمعارضة من فشل حكومته حتى فى حماية الجنازة كما حدث فى الكاتدرائيه مؤخرا وكذلك حتى يتمكنوا من من إبعاد بعض الشخصيات التى يرونهم حائلا امامهم لمنعهم من السيطرة على مصر وتحويلها الى مصر الاخوانية”.

وأضافت “إن من المؤسف أن تسير الامور فى مصر التى كانت بها حكومة مركزية بالتاريخ الانسانى منذ ما يقرب من 7000عام وأن سياسة الاخوان الآن تؤكد أنهم لا يمتلكون اى مقومات الادارة الأمور فى دولة كبيرة مثل مصر وكذلك تدل على عدم وجود فكر او ثقافة او علم بادارة الازمات او حتى نظره سياسية للامور”.

كما أكدت أن سياسة النظام الحالى تضر بمستوى مصر على الساحة العربية والعالمية وتظهر مدى ضعف قياداتها وفشلهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *