القبض على تشكيل عصابى يتزعمه مسجون هارب لسرقة السيارات والمواطنين بالإكراه

القبض على تشكيل عصابى يتزعمه مسجون هارب لسرقة السيارات والمواطنين بالإكراه
HEq64366

كتبت- أميرة خورشيد

تمكنت مباحث قسم شرطة وادى النطرون من ألقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمواطنين بطريق مصر/إسكندرية الصحراوى.
وتعود وقائع القضية عندما تعددت البلاغات من المواطنين تفيد بتعرضهم للسرقة على يد أشخاص مجهولين بطريق مصر/إسكندرية الصحراوى.
وعقب تقنين الأجراءات وتشكيل فريق من البحث تمكن من ألقاء القبض على كل من حسام عصام الدين 24 سنة مقيم بالجيزة هارب من سجن أبوزعبل فى قضية سرقة بالإكراه والمحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات ، والسابق إتهامه فى عدد 2 قضية ،ومحمد رمضان أنور السيد 29 سنه سائق ومقيم بالجيزة،والسابق إتهامه فى قضية نصب ،وشريف محمد عباس جودة 19سنه عاطل ومقيم بالجيزة،ومحمد عبداللطيف حسنى 29 سنه عاطل ومقيم بالجيزة،وحسنى عبداللطيف حسنى 32 سنه عاطل ومقيم بالجيزة.
تبين من خلال التحريات قيام المتهمين بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات السيارات والمواطنين بالإكراه على طريق مصر/إسكندرية الصحراوى يتزعمه الأول،وعقب تقنين الأجراءات تم ضبط المتهمين”الثانى والثالث والرابع” فى أحد الأكمنه حال استقلالهم سيارة بدون لوحات معدنيه فى “وادى النطرون”وبداخلها جهاز لاب توب ،وعدد 2 لوحات معدنية،وعثر بحوزتة الثانى على فرد خرطوش عيار 12 ملى محلى الصنع،وعدد 3 طلقات.
وبمواجهتهم أعترفوا بالأشتراك مع المتهمان الهاربان فى أرتكاب عدد 6 وقائع سرقات للسيارات والمواطنين،وبأستدعاء المواطنين  تعرفوا على الجناه والمسروقات،وتوالت النيابه العامه التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *