البدوى : يجمد عضوية إجلال سالم تمهيدا لفصلها

البدوى : يجمد عضوية إجلال سالم تمهيدا لفصلها
86304057

كتبت – ايمان مصطفى

أصدر الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد أمس قرارا بتجميد عضوية إجلال سالم المنسق المساعد للائتلاف الشعبى لحملة دعم ترشيح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية والتى تبين أنها عضوة بحزب الوفد.

وأشار البدوى فى بيان أصدره اليوم إلى أنه قرر إحالة إجلال إلى لجنة النظام، تمهيدا لإصدار قرار بفصلها نهائيا من الوفد لمخالفة لائحة النظام الأساسى للحزب وثوابته ومشاركتها فى الائتلاف “المشبوه” بحسب وصف البدوى لدعم جمال مبارك وهو ما يتعارض مع لوائح قواعد العمل فى حزب الوفد على حد تعبير البيان.

وأكد النائب محمد مصطفى شردى المتحدث الرسمى لحزب الوفد، أن إجلال سالم عضوة حديثة بالوفد منذ أقل من عامين وأضاف: “تكشف للحزب مؤخرا أنها إحدى المنسقات لائتلاف دعم جمال مبارك وأنها بدأت العمل فى ذلك الائتلاف المشبوه قبل انتخابات رئاسة الوفد فى مايو الماضى”.

وأوضح شردى أنه على الرغم من مشاركة إجلال فى نشاط يتعارض مع الوفد وتوجهاته فإنها أخفت الأمر، وحاولت خوض انتخابات رئاسة الوفد ولم تحصل إلا على 3 أصوات فقط.
وقال شردى: “الوفد لن يسمح بوجود مثل هذا الازدواج الفج والمفضوح بين أعضائه”.. وتابع: “المدعوة إجلال سالم تعلم جيدا أن دعمها لمثل هذه الحملات المشبوهة هو أمر يخرج عن تقاليد الحزب والتزام أعضائه بمبادى الوفد”، مؤكدا أنها كانت تخطط عمدا للمشاركة فى ذلك الائتلاف الذى يتعارض تماما مع عضويتها فى حزب معارض يحاول الدفاع عن حقوق كل المصريين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *