اتحاد افراد الشرطة يستنكر حبس امين شرطة المطار بتهمة لتحريض على الوقفة الاحتجاجية

اتحاد افراد الشرطة يستنكر حبس امين شرطة المطار بتهمة لتحريض على الوقفة الاحتجاجية
69622_660_2035899

كتب – وليد سلام:

صرح سلامة حسين المتحدث الرسمى للاتحاد العام لافراد الشرطة بان الاتحاد يستنكر حبس الزميل محمد عبدالتواب حسن امين شرطة مطار برج العرب اربعة ايام على زمة التحفقيقات وذلك بتهمه التحريض على الوقفه الاحتجاجية الأخيرة بالمطار واستدعاء تسعة افراد آخرين ، واعتبر الاتحاد هذا القرار ما ماهو الا قرار سياسي مفتعل من قبل القيادات الشرطية مجاملة منهم للطيار هاني رشاد عقاب مدير المطار لردع زملائنا وللعودة مره أخرى الى التقيد والتكبيل للحريات لعدم المطالبه بالحقوق المشروعةو القضاء علي حقوق افراد الشرطة و تفحل الفساد المالي و الادارى داخل مصلحة امن الموانى و التى من المعروف انها من المصالح الشرطية التى تحتوى علي اكبر نسبة فساد مالي و ادارى لا حصر له في التاريخ .

واضاف سلامه ” اذا كانت القيادات الشرطية اتباع النظام السابق الفاسد استخدمت تلك الاحداث لترويع الشعب و تخويف افراد الشرطة فأهلا بهم فهذه بداية النهاية لكل ظالم متكبر و عليهم تحمل المسؤلية كاملة امام الله و امام الشعب و امام القانون الذي يتم طبخه حسب اهوائهم الدنياوية ،ونؤكد أننا لن نتنازل عن حقوق زملائنا وحقوقنا المشروعة.

وناشد الاتحاد السيد الوزير و السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع شئون الافراد وقيادات مصلحة امن الموانى سرعه التحرك لإيجاد الحلول المناسبة للخروج من هذا المأذق المتعمد… منعا للتصعيد من جانب افراد الشرطة علي مستوى الجمهورية .

واضاف سلامه اننا نمهل الداخلية12ساعة منذ امس اعلن عنها زملائنا في مصلحة امن الموانى إذ لم يتم خروج الزميل المحتجز احتجازا باطل ومجامله وارضاءا لأهواء الغير ، والا سيكون هناك وقفه داخل جميع موانــئ الجمهــوريــة حتى رفع الظلم الواقع على الزملاء.

و من جانبنا نحن ممثلين افراد الشرطة علي مستوى الجمهورية في الاتحاد العام لافراد الشرطة نعلن عن الاتي :

اولا : نناشد جميع القيادات الشرطية بتحمل مسؤليتهم نحو الحفاظ علي افراد الشرطة و العمل علي حمايتهم و ليس لاهانتهم بهذه الطرق المصطنعه و المتعمده .

ثانيا : علي جميع القيادات العمل فورا علي اخلاء سبيل الزميل امين شرطة / محمد عبد التواب من قوة مطار برج العرب فورا منعا من التصعيد .

ثالثا : في حالة عدم الاستجابة سوف نعلن عن واقفه حاشده بجميع الجهات علي مستوى الجمهورية تضامن مع زملائنا في مطار برج العرب .

رابعا : سوف نقوم بالاعلان عن قضايا فساد مالي و ادارى في مصلحة امن الموانى و الكشف عن مفاجأت عديده لم تذكر من قبل ليست في صالح القيادات الحالية .

خامسا : سوف يتم تشكيل وفد رفيع المستوى من زملائنا المحترمين لمقابلة السيد الدكتورمحمد مرسي رئيس الجمهورية للعرض علي سيادته شخصيا مشاكل افراد الشرطة و الابلاغ عن كل ما لدينا من معلومات و مستندات تدين قيادات مصلحة امن الموانى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *