النائب العام أحال بلاغ عمال الشركة الفرنسية لمترو الأنفاق الي نيابة وسط القاهرة

النائب العام أحال بلاغ عمال الشركة الفرنسية لمترو الأنفاق الي نيابة وسط القاهرة
images444

كتبت – مـروة علـي

أحال النائب العام المستشار  عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من حوالي 2000 عامل من الشركة الفرنسية لمشروع مترو الأنفاق الي المستشار عمرو محمد فوزي المحامي العام الأول لنيابة وسط القاهرة الكلية لإتخاذ اللازم قانونا والإفادة بالمعلومات .

كان العاملون بالشركة المصرية الفرنسية لمشروع مترو الأنفاق قد نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام دار القضاء العالى وتقدموا ببلاغً للنائب العام  يطلبون فيه التحقيق مع مجدى منير رئيس مجلس إدارة الشركة وهشام خطاب مدير الشركة المصرية الفرنسية لمشروع مترو الأنفاق بسبب الفساد المالى الذى يحدث داخل الشركة والذى تسبب فى إهدار 200 مليون جنيه من المال العام فى الخط الثالث من مترو الأنفاق لحساب شركة أجنبية .. وطالبوا بالتحرى عن ثروة هشام خطاب مدير الشركة المصرية الفرنسية لمشروع مترو الأنفاق .. وأكدوا في بلاغهم أنه قد تم فصل أكثر من 2000 عامل من العاملين بالشركة تعسفيًا وقد تقدموا بعدة شكاوى إلى وزير النقل والمواصلات فى شهر يونيو الماضى كما قدموا

عدة شكاوى أخرى إلى الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء وإلى الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة للتحقيق فى وقائع الظلم الواقع عليهم كما حرروا محاضر بأقسام الشرطة ضد رئيس الشركة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *