بالفيديو: اربح عشرة آلاف دولار من برنامج Arabs got talent من المنزل بدون االمشاركة في البرنامج

بالفيديو: اربح عشرة آلاف دولار من برنامج Arabs got talent من المنزل بدون االمشاركة في البرنامج
arabs got talent

mbc:

 بالتزامن مع انطلاق تجارب الأداء لبرنامج “Arabs Got Talent” على MBC4، أطلقت القناة حملةً موازيةً لتجارب الأداء التي تقام في عددٍ من العواصم والمدن العربية، وذلك تحت عنوان “سفير مواهب Arabs Got Talent”.

تُتيح هذه الحملة لكل شخص يرغب في المشاركة إمكانية تحميل “رابط فيديو” عبر موقع: www.mbc.net/agtscout  بحيث يتضمن “الفيديو” المُحَمَّل تسجيلاً كاملاً لعرضٍ يُقّدمه شخصٌ ما، أو مجموعة من الأشخاص الموهوبين، على نحوٍ مشابهٍ لما اعتاد مشاهدو “Arabs Got Talents” متابعته على شاشة MBC4 خلال الموسمين السابقين من البرنامج العالمي بنسخته العربية.

وفي هذا السياق، يُمكن لكل من يَعتقد أنه يعرف موهبةً تستحقّ فعلاً المشاركة في برنامج “Arabs Got Talent” أن يقوم بتسجيل “فيديو” لتلك الموهبة، ومن ثم تحميلها وإرسالها مباشرةً، إسهاماً منه في كشف النقاب عن موهبةٍ جديرة بالمشاركة في الموسم الثالث من “Arabs Got Talent”. وما أن يتم إرسال “الفيديو”، ستقوم لجنة متخصّصة بدراسة كل عرضٍ من العروض التي يتم تحميلها عبر “الويب”، وتصنيفها، ومن ثم تقييمها بهدف اختيار الأجدر منها للمشاركة في الموسم الثالث من البرنامج.

أما “سفير المواهب” الذي أخذ على عاتقه عملية ترشيح وإرسال “الفيديو”، فقد يحظى بفرصة الفوز بجائزةٍ نقدية قدرها 10 آلاف دولار، فضلا ًعن حصوله على لقب “سفير مواهب Arabs Got Talent”، وذلك في حال تمّ اعتماد “الفيديو” الذي أرسله، للمشاركة رسمياً في برنامج “Arabs Got Talent” الذي سيُعرض في وقتٍ لاحقٍ هذا العام على MBC4.

الجدير ذكره أن حملة “سفير مواهب Arabs Got Talent” التي انطلقت لتوّها ستستمرّ في تلقّي “الفيديوهات” المُشاركة لغاية 15 مايو، وهو الموعد النهائي لقبول المُشارَكات، قبل أن يتم إغلاق باب المشاركة، والبدء بعملية فرز وتصنيف وتقييم الفيديوهات.. وصولاً إلى إعلان اسم الفائز باللقب والجائزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *