الإستعدادات الأمنية للقاء الأهلى وتوسكر الكينى على إستاد برج العرب بالإسكندرية

الإستعدادات الأمنية للقاء  الأهلى وتوسكر الكينى على إستاد برج العرب بالإسكندرية
الداخلية

كتب- خالد نجم أرناؤط:

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه فى إطار إستعدادات الأجهزة الأمنية لمباراة فريقى النادى الأهلى ونادى توسكر الكينى المزمع إقامتها يوم الأحد الموافق 7/4/2013 بإستاد برج العرب بالإسكندرية، فقد تم إعداد خطة أمنية ومرورية شاملة تتضمن المحاور الأتية :

×    غلق طريق الكافورى من الساعة 12 مساءاً حتى الساعة 7 مساءاً ومن الساعة 9 مساءاً حتى إنصراف الجماهير من داخل الإستاد، ولن يسمح بدخول طريق الكافورى لغير سيارات الجماهير حاملى التذاكر.

×    القادم من مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك طريق المياه ومنه إلى محور التعمير والمتجه إلى طريق القاهرة الصحراوى يسلك منزل الكيلو 21 إلى القاهرة .

×    القادم من القاهرة ومتجه إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك دوران العجمى ولا يسلك دوران الكافورى ومنه إلى الطريق المتجه إلى العجمى ومنه يسلك محور التعمير المتجه إلى مدينة برج العرب مطلع الكيلو 21 .

×     القادم من الإسكندرية ومتجه إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك طريق محور التعمير إلى نهايته ومنه إلى طريق المياه ومنه إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب .

×      يسمح بدخول الإستاد لحاملى التذاكر فقط .

×   لا يسمح بإصطحاب الجمهور لأى ممنوعات متعلقة بالمحدثات الصوتية أو الألعاب النارية كما أنه لن يسمح بدخول أى عبوات لمواد غذائية غير العبوات الورقية .

×     تم تزويد المدرجات بكاميرات لمراقبة كافة مظاهر الشغب وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *