سلطان: إعلامى وزوجته يتلقيان تعليمات من سوزان مبارك‎

سلطان: إعلامى وزوجته يتلقيان تعليمات من سوزان مبارك‎
1

كتب – حنان جبران:

ثنى البرلماني السابق عصام سلطان على المسيرة التي انطلق بها شباب 6 إبريل إلى مستشفى المعادي العسكري، للتنديد بوجود مبارك.

وقال سلطان في تدوينة على فيس بوك: لا أتوقع أن إعلامنا سيرحب بمسيرة شباب ٦ إبريل المتوجهة لمحبس حسنى مبارك بالمستشفى العسكرى، إن الشباب بهذه المسيرة يقلب الطاولة على رءوس كثيرة، ويقرع آذانها وآذان الدنيا كلها، بأن الخطر الأول أمام الشعب المصرى ما زال هو محاولة إحياء نظام مبارك مرة أخرى.

إن انتقاد شباب ٦ إبريل لكثير مما يصدر عن مؤسسة الرئاسة وعن الحكومة، يستند فى غالبه إلى أسس موضوعية، أتفق معه شخصيا فى أغلبها، وهو أيضا ينسجم مع تاريخ الشباب ومواقفهم، سواء أمام المجلس العسكرى، أو أمام مبارك، بمعنى أنه ليس جديدا عليهم، حتى وإن اتخذ شكل الحدة الشبابية، إلا أنهم لم يتورطوا فى أعمال عنف.

وأضاف: الدور والباقى على من كانوا أحذية وأذنابا لمبارك وجمال مبارك وأحمد عز، ثم هم الآن يمثلون دور الثورية! أحدهم يعمل بقناة مشفرة على اتصال يومى بمبارك، وزوجته تعمل بقناة مفتوحة تتلقى تعليماتها من سوزان.

إن الشباب بمسيرتهم اليوم، يقولون للأذناب، أنتم من سكة ونحن من سكة أخرى، لن نسمح لكم بأن تمتزجوا فينا لتغسلوا تاريخكم الأسود الهباب، لأن البحرين لا يستويان، هذا عذب فرات وهذا ملح أجاج.

إن شباب ٦ إبريل بحصافته السياسية، أثبت أنه أبعد نظرا من قيادات جبهة الإنقاذ، التى أبرمت العقود والاتفاقات مع رموز النظام البائد حتى تورطت معها فى العنف، فأنهى وجودها تماما، بعد أقل من ٦ أشهر على تأسيسها..
تحية لشباب ٦ إبريل فى عيدهم، وشرف كبير لى أنى وقفت معهم وعنهم مدافعا منذ خمس سنوا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *