النيابة العامة تحقق فى ظروف وفاة حازم القيعي بالاسكندرية

النيابة العامة تحقق فى ظروف وفاة حازم القيعي بالاسكندرية
1675.png

كتب – سمر ياقوت – مى محمد :

قرر إيهاب حمودة وكيل نيابة أول الرمل أنتداب الطب الشرعى للكشف على جثة المهندس حازم القيعى لمعرفة أسباب الوفاه وسرعة طلب التحريات الكاملة حول الواقعة.

انتحر حازم محمود القيعى 67 عاماً مهندس زراعي بطلق نارى من سلاح نجله ضابط الشرطة، بعد أن غافله وأطلق على نفسه الرصاص يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً فى مسكنه الكائن بشاع عدلى يكن بمنطقة جليم دائرة القسم.

تعود الواقعة إلى قيام مجموعة من البلطجية والفلاحين بالسطو على الأراضى التى يتملكتها شقيق القيعى بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وهو ما أصابه بحالة اكتئاب شديدة بسبب الفوضى التى تعانى منها الدولة وعدم قدرة الشرطة على حماية ممتلكاته، لذلك قام بمغافلة نجله أثناء تواجده فى شقته الخاصة وأخذ منه سلاحه الشخصى وقام بإطلاق الرصاص على نفسه ليلقى مصرعه.

كان اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، تلقى أخطارا من مأمرو قسم شرطة أول الرمل يفيد بوجود متوفى برصاصة من سلاح ناري في منزله، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة شقيق عدلي القيعي .

كما نفى الدكتور طارق القيعي، رئيس المجلس الشعبي المحلي السابق، ما تردد عن انتحار شقيقه، مؤكدًا أن طلقة خرجت من السلاح بطريق الخطأ أثناء تنظيفه هي التي أودت بحياته .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *