تفاصيل واقعة النصب على أصالة

تفاصيل واقعة النصب على أصالة
index

كتب – مها السيد:

اعترفت الفنانة السورية أصالة في عدة تغريدات لها على “تويتر” كيف تعرضت لعملية نصب كُبري في بلجيكا قائلة ” ما حدث بالأمس دراما محزنة”، حيث كان من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً هناك لصالح أطفال سوريا، لتفاجئ بموقف مغاير عن الذي اتفقت عليه.

قالت أصالة: “اكتشفنا أن سبب وجودنا في حفلة بلجيكا مشكوك بأمره … اكتشفنا وللأسف متأخرين أن القائمين على حفل بلجيكا ما هم إلا تجار يستغلون اسم أطفال سوريا لجمع تبرعات وكان من حقنا طلب ما يثبت أنهم فعلا سيبنون في مخيم الزعتري مدرسة لأطفال سوريا”

أضافت أصالة في تغريداتها علي “تويتر” أيضاً: ” لقد طلبت من القائمين على هذا الحفل بعض الأوراق التي تثبت صحة مايقولوه والذي بناء عليه تبرعت بأجري بينما كان من المفروض أن يتكفلوا بأتعاب الفرقة”.

واستطردت: “وطلبت هذا الطلب مرارا لأطمئن، بينما تهربوا وقالوا سنعطيكم كل مايثبت حين وصولكم، ولما وصلنا كانت المفاجأة بأن جاءنا أكثر من عشرة أشخاص يحذرونا” من الوقوع في شباك النصب.

وانهت أصالة قصتها قائلة:” وكان هذا الأستاذ قد أحاطنا بالكثير من الاهتمام ولكن دون أن يدفع لأحد أجره “فندق.أمن.سيارات” وهكذا وبعد أن تبين لي سوء نيته قررت الاعتذار وعدم المشاركة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *