العريان :لن يفلح أحد فى افتعال ثورات “فوتوشوب”..وحمزاوى: 6 إبريل تقف الآن مع قطاعات شعبية واسعة ضد إعادة بناء الاستبداد عبر جماعة ورئيس وحزب

العريان :لن يفلح أحد فى افتعال ثورات “فوتوشوب”..وحمزاوى: 6 إبريل تقف الآن مع قطاعات شعبية واسعة ضد إعادة بناء الاستبداد عبر جماعة ورئيس وحزب
عصام العريان

 كتب – رانده عبدالله:

فى الوقت الذى تتصاعد فيه  دعوات حركة شباب 6ابريل على أن يكون يوم غد 6ابريل والذى يصادف ذكرى تأسيس الحركة للاحتجاج على السياسات التى يتبعها النظام الحالى والدعوة إلى إسقاطه.

أكد عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية الحرية والعدالة على أن الثورة المصرية ستظل مستمرة ضد نظام مبارك والديكتاتورية والفساد وأنه لن يفلح أحد فى افتعال ثورات غير حقيقية التى من شأنها صرف الأنظار عن التناقض مع النظام السابق.

 قائلا:”الثورة المصرية ستظل ضد نظام مبارك ؛ضد الديكتاتورية والفساد واﻻستبداد ،ولن يفلح احد فى افتعال ثورات فوتوشوب ضد اوهام فى ذهنه.

التناقض الرئيس سيظل مع العهد الذى جثم على نفوس المصريين لعقود طويلة، ولن ينجح احد فى افتعال تناقضات ثانوية لصرف اﻷنظار عن التناقض اﻷصلى.”

مضيفا :” سيظل الهدف الكبير لنا هو تحقيق اهداف الثورة فى الحرية واﻻستقلال الوطنى والكرامة اﻹنسانية والعدالة اﻻجتماعية ، ولن يستدرجنا احد الى اهداف ثانوية تشغلنا عن آمال المصريين والعرب والمسلمين.”

موضحا فى تدونة له بصفحته على “الفيس بوك ” أن العدو الحقيقى لمصر يتمثل فى  من قام بإشعال معارك حربية وإعلامية واقتصادية وفكرية لأكثر من 60عام .

1.  فى حين أوضح د-عمرو حمزاوى عضو جبهة الانقاذ فى سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أن ٦ ابريل، حركة وطنية وشبابية أسهمت في تغيير وجه مصر في ٢٥ يناير2011 ،وقامت بتقديم  شهداء ضد انتهاكات الحقوق والحريإت في فترة المجلس العسكري كما دافعت عن حلم الدولة المدنية.

2. وأشار حمزاوى إلى أن الرئيس وجماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة يريدون تغليب إرادة الهيمنة على الدولة والمجتمع على العدل والحرية وسيادة القانون.
“وأضاف:” تقف الآن في ٦ ابريل ٢٠١٣ مع قطاعات شعبية واسعة ضد إعادة بناء الاستبداد عبر جماعة ورئيس وحزب ينقلبون كل يوم على الشراكة والتوافق الوطنيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *