الزواج السرى للمشاهير

الزواج السرى للمشاهير
Dina

كتب – مها حسن:

كثير من المشاهير يتزوجون سرا سواء كان عرفيا او زواجا رسميا سرا وتختلف الاسباب منها زواج المصلحة ومنها رفض الزوج اعلان الزيجة حتى اذا تم الانفصال لن يعرف بانه كان زوج الفنانة كذه ومن اشهر الزيجات السرية المعروفة فى الوسط الفنى .

فاتن حمامة :

فقد تزوجت ثلاث مرات فى حياتها واشهر هذه الزيجات زواجها من المخرج عز الدين ذو الفقار ثم زواجها من  الفنانا لعالمى عمر الشريف الذى انتهى فى منتصف الستينيات وفقد انجبت نادية عز الدين ذو الفقار وطارق عمر الشريف وحاليا متزوجة من الطبيب محمد عبد الوهاب

زواج ام كلثوم :

كشفت رتيبى الحفنى مؤخرا زواج ام كلثوم من مؤسس جريدة اخبار اليوم “مصطفى امين” وقضت معه 11 عاما وصرحت رتيبة سبب زواج ان كلثوم سرا ويرجع الى رغبة ام كلثوم فى اظهار انها تعمل من اجل فنها فقط ولا تريد الانشغال عن جمهورها .

صراحة فيفى عبده:

فيفى عبده لن تخجل من زيجتها السرية محللة ان كل شخص حرا فى تصرفاته طالما لم يضر احد وانها تلجـأ الى الزواج العرفى خوفا من الوقوع فى الرذيلة وتذكر فيفى عبده انها تزوجت مرتين عرفيا الا انها استطاعت تحويل الزواج العرفى الى زواج رسمى فيما بعد.

دينا:

لم تعترف دينا بزواجها السرى من رجل الاعمال حسام ابو الفتوح وكان لابد من اعترافها بزيجتها خاصه بعد تصويره لها شريط فاضح .

نبيلة عبيد:

يذكر أن نبيلة عبيد تزوجت من المخرج عاطف سالم فى بداية مشوارها الفنى زواجا سرا شرعيا الا انها اعترفت به بعد ذلك .

يسرا :

يذكر أن يسرا تزوجت فى بداية مشوارها من رجل الاعمال الفلسطينى فادى الصفدى زواجا سريا الا انها بعد ذلك تزوجت من رجل الاعمال خالد سليم بن الماسيترو صالح سليم ويذكر انها تزوجت منه ايضا سرا لعدم موافقة صالح سليم على هذه الزيجة الا انها اعلنت بعد ذلك زواجها .

شريهان:

تزوجت من رجل الاعمال الاردنى علاء الخواجة سرا ويذكر انه كان متزوج من اسعاد يونس سرا ايضا الا انها استطاعت اعلان زواجها بعد انجاب ابنتها الوحيدة .

شيرين:

تزوجت سرا فى بداية مشوارها من الموزع الموسيقى مدحت خميس وعندما ذهبت لقسم الخليفة لاستخراج اثبات شخصية ذكرت انها انسة وعندما انفضح امرها بررت ذلم للضروره الفنية .

الفيشاوى:

تزوج احمد الفيشاوى عرفيا من هند الحفناوى وانجبت طفلة”لينا”نه رفض الاعتراف بها وقامت دعوة اثبات النسب وتم اثباته الا انه حتى الان يرفض الاعتراف بها.

فاروق الفشاوى:

وقد تزوج فاروق الفيشاى سرا من سهير رمزى وكان فى ذلك الوقت متزوج من سمية الالفى الا انه بعد وقت اعلن زواجه من سهير رمزى رسميا .

أنغام:

حادث سرقة سيارة من أمام فيلا انغام للموزع فهد كشف زواجه من انغام سرا وبعد سرقة اسطوانات من سيارته تم خطبتهما سريعا واعلان الزواج .

إلهام شاهين:

كشفت زواجها من رجل الاعمال عزت قدورة سرا وتم الطلاق ورفضت العوده اليه مرة اخرى ثم زواجها من المنتج السينمائى د.عادل حسنى الذى انتج لها الكثير من الافلام السينمائية التى ساهمت بشكل كبير فى ابراز الهام شاهين ووجودها بقوة على الساحة الفنية .

نيللى:

تزوجت من المنتج السينمائى عادل حسنى سرا وتذكر انها كانت لا تستطيع الاطمئنان عليه وو فى المستشفى خوفا من انكشاف امرها الا انه اتعرف فيما بعد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *