طلاب المنصورة يتظاهرون تضامنا مع جهاد

طلاب المنصورة يتظاهرون تضامنا مع جهاد
صورة٠٦٥٦

المنصورة- ريم حبيب:

تظاهر اليوم المئات من طلاب جامعة المنصورة، للتحذير من التدخل والتأثير فى قضية مقتل الطالبة جهاد والتي لقت مصرعها تحت عجلات سيارة  إحد أعضاء هيئة التدريس بكلية طب وهى  الدكتورة ليلى الزلبانى أثناء قيامها بركن سيارتها بجوار الرصيف والذي تصادف وجود الطالبة جهاد بالصف الأول بكلية رياض الأطفال.

وقد انتشرت بعض الأقوال بوجود تأثير من بعض الشخصيات للتلاعب بأوراق القضية وهو ما نفاه الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، وقال أنه سوف يتم تحويل كل من أزال أثار الدماء من على السيارة والأرض وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وعلى الصعيد الآخر نشرت عائلة جهاد على صفحات التواصل الاجتماعى مطالب محددة منها “نريد الحكم الشرعى فى القتل الخطأ، وراضين بحكم الله، ولن نسامح إدارة الكلية على تواطؤها مع الأستاذة القاتلة، فهى وإن قتلت بالخطأ، فهم بإثمهم يقتلون عن قصد وتخطيط، ولذلك فلن نهدأ حتى نأخذ حق جهاد رحمها الله من القتلة والإدارة .

يجب الارتقاء بمستشفيات الكليات والجامعات، فجهاد أخت من طلاب، إن أصيبوا بشىء فى كلياتهم، لن يجدوا السبيل لعلاج سريع، ولن نسمح بأى تيار سياسى بإستغلال الأمر سياسيا، والنوايا واضحة وفعلهم أوضح من كلامهم”.

وقد أوضح الدكتور عبد المنعم جمعة المتحدث الرسمى عن الحادث من قبل عائلة جهاد محتوى  لقائه مع رئيس الجامعة والطلبة .​

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *