بالصور : توقيع بروتوكول التعاون لإنشاء مشروعى مصنع تدوير القمامة والمجزر الآلى بالإسماعيلية

بالصور :  توقيع بروتوكول التعاون لإنشاء مشروعى مصنع تدوير القمامة والمجزر الآلى بالإسماعيلية
DSC_0013

الاسماعيلية- مصطفى دياب:

شهد الفريق رضا حافظ وزير الدولة للإنتاج الحربى و اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين محافظة الإسماعيلية ووزارة الإنتاج الحربى والخاص بتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة الإسماعيلية، والتي تقوم بتنفيذها وزارة الإنتاج الحربى..

وقد قام بتوقيع البروتوكول كل من اللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية ممثلاً عن المحافظة والمهندس محمد نجيب المتولى ممثلاً عن الإنتاج الحربى، وقد أجريت مراسم توقيع البروتوكول بقاعة المؤتمرات بقطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربى بمدينة السلام.

ومن جهته أكد الفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربى أن هذا البروتوكول يشمل تنفيذ المشروع الخاص بإنشاء مصنع تدوير القمامة والمخلفات وتوريد كافة المعدات لرفع كفاءة منظومة النظافة بالإسماعيلية وتصل جملة التكلفة المالية لهذا المشروع إلى نحو 11 مليون جنيهاً وإنشاء مشروع المجزر الآلى الجديد بالقنطرة غرب والذى تصل جملة تكلفته إلى نحو مايزيد عن 22 مليون جنيهاً.

وأضاف وزير الإنتاج الحربى أن توقيع هذا البروتوكول من أجل المشاركة الفعالة في النهوض بجميع الخدمات وخدمة المجتمع المدنى بالإسماعيلية مشيراً إلى أن الوزارة تضع كل إمكانياتها وخبراتها لتنفيذ هذه المشروعات في أسرع وقت ممكن وأنه من المنتظر أن يتم الإنتهاء من تنفيذها قبل نهاية العام الجارى .

ومن جهته أعرب اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية عن بالغ سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربى وتعاون الوزارة بكامل أجهزتها وما لديها من إمكانيات متطورة وخبرات متميزة وإسهاماتها في تحقيق التنمية الشاملة وتحقيق المطالب الجماهيرية لشعب الإسماعيلية بالإضافة إلى تحقيق التكامل في النهوض بمستوى الخدمات وأضاف المحافظ أن الإسماعيلية كانت في أمس الحاجة إلى توافر مصنع لتدوير القمامة لإستكمال منظومة النظافة وأشار إلى أن هيئة قناة السويس قد ساهمت في دعم هذا المشروع بمبلغ خمسة ملايين جنيهاً.

وأضاف أن مشروع إنشاء المجزر الآلى الجديد لذبيح الدواجن والماشية سوف يكون أول مجزر آلى متطور بالمنطقة .

وأشار إلى أن وزارة الإنتاج الحربى قامت أيضاً بإعداد دراسة خاصة لرفع كفاءة عدد 197 معدة من المعدات الثقيلة المعطلة لرفع كفاءتها وإصلاحها قريباً لتدخل الخدمة الفعلية .

وفى ختام مراسم توقيع البروتوكول قام المحافظ بإهداء درع المحافظة لوزير الإنتاج الحربى تقديراً للتعاون المثمر والجهود التي تقوم بها الوزارة لدعم المشروعات الخدمية بالإسماعيلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *