سيدتان بمدينة نصر يختطفان نجل ضابط بقوات حفظ السلام‎

سيدتان بمدينة نصر يختطفان نجل ضابط بقوات حفظ السلام‎
s42013418551

كتب -حنان جبران:

نجحت مباحث القاهرة فى تحرير نجل، ضابط بقوات حفظ السلام، فى أقل من 24 ساعة، اختطفته سيدتان بمساعدة الخادمة من مسكنه بمدينة نصر، واستولين على مجوهرات والدته ومصوغاتها الذهبية، وألقت المباحث القبض عليهن قبل مرور يوم واحد من ارتكاب الواقعة.

سلم اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الطفل إلى والدته فى مكتبه بمباحث العاصمة، فى حضور نائبه اللواء حسن السوهاجى، وبعث برسالة طمأنينة إلى والدته التى بدت عليها كل علامات الفرحة الغامرة، وكادت تطير سعادة بمجرد رؤية نجلها.

الواقعة بدأت عندما اتفقت خادمة مع سيدتين ورجل، على سرقة شقة مخدومتها بمدينة نصر أثناء سفر زوجها، الذى يعمل ضابطا بقوات حفظ السلام بدارفور، وحددت مع شركائها الميعاد يوم سفر الزوج، بعدما علمت من زوجته بميعاد سفره.

وفى يوم الواقعة كانت عقارب الساعة تشير إلى الثالثة صباحًا، حيث دخلت السيدتان، وكانتا ترتديان ملابس النقاب للتخفى حتى لا تتعرف عليهما الزوجة، ونزلت الخادمة إلى باب العقار وفتحته لهما، ثم صعدتا إلى الشقة، وأرشدت الخادمة شريكتيها عن مكان المجوهرات والأموال.

اقتحمت السيدتان الغرفة، ووجدتا الزوجة نائمة بجوار طفلها، فقيدتاها بالحبال، ووضعتا لاصقا على فمها، وعقب توسلات الأم بعدم التعرض لابنها اختمر فى ذهنيهما فكرة اختطافه، وطلب فدية من أهله، بالرغم من استيلائهما على المجوهرات والأموال، ولكن طمعهما أوصلهما إلى اختطاف الطفل، وحتى تكتمل التمثلية على الزوجة والدة الطفل تعدت المتهمتان بالضرب على الخادمة لإبعاد شك الزوجة فى أنها قد تكون مشتركة معهما، بل وقامتا باختطافها مع الطفل حتى تبعدا الشبهة عن الخادمة، فاتصلت والدة الطفل بزوجها وأخبرته بما حدث، فتوجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر، باختطاف ابن ضابط بقوات حفظ السلام على يد مجهولين، فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة.

وتبين من التحريات والتحقيقات، التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة، أن المتهمتين توجهتا بالطفل لمحافظة القليوبية، واتصلتا بأسرة الطفل لمساومتها لدفع فدية مقابل إعادته، وتمكن رجال المباحث من تحديد مكانهما، وانتقلت تشكيلات من قوات الأمن المركزى، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحرير الطفل والقبض على السيدتين والخادمة، بينما فر شريكهما هاربا، وتم إحالتهما إلى النيابة وتسليم الطفل لأسرته.

وكشفت تحقيقات النيابة، التى باشرها المستشار عباس بدر، وكيل أول نيابة مدينة نصر، عن أن الخادمة كانت تمر بضائقة مالية فسيطر على عقلها فكرة سرقة مخدومتها بالاتفاق مع سيدتين ورجل، واعترفت المتهمة أمام النيابة بارتكابها للواقعة، ليأمر عباس بدر، وكيل أول النيابة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *