بالفيديو والصور .. حريق محكمة جنوب القاهرة

بالفيديو والصور .. حريق محكمة جنوب القاهرة
100_0615

كتب– أحمد توفيق:

أثار حريق محكمة جنوب القاهرة الإبتدائية الرأى العام فى ذلك الوقت، حيث اعتبره البعض لعبة سياسية لها أهداف معينة ولها مصالح معينة، واعتبره آخرون أنها حدثت بمحض الصدفة.

فقد اندلع الحريق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقامت أفراد الأمن المعنية بحماية المحكمة بإبلاغ المسؤولين عن الحريق ومن ثم قاموا بإحضار قوات الدفاع المدني وقال اللواء عبد العزيز توفيق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية أنه تم تلقي بلاغ فى تمام الساعة السابعة صباحاً يفيد باندلاع حريق بالطابق الثالث بمبنى محكمة جنوب القاهرة وعليه انتقل 12 سيارة إطفاء وعدد من سلالم الأمان التابعة للحماية المدنية.

وأضاف أن المعمل الجنائي الأن بداخل المبنى لمعاينته والوقوف على حالته لمعرفة أسباب إندلاع الحريق، كما أشار إلى أن المعلومات التى وصلتهم أن الطابق الثالث هو خاص بالإداريات والمكاتب الإدارية .

واشار هشام الجلاني أمين سر محمكة استئناف القاهرة أن الطابق الثالث خاص بملفات الإستئناف الخاصة بالمواطنين وليست خاصة بالمكاتب الإدارية موضحاً أن الاوراق الخاصة بنيابة وسط القاهرة جميعهاً قد حرقت نهائياً , كما اعرب عن حيرته ما إذا كان الحريق به شبه جنائية أم لا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *