بالفيديو.. حسين سالم: «الرئيس رحيم و عادل ويعرف ربنا، وأنا بدعيله في الصلاة».. ومستعد للتنازل عن نصف ثروتي‎

بالفيديو.. حسين سالم: «الرئيس رحيم و عادل ويعرف ربنا، وأنا بدعيله في الصلاة».. ومستعد للتنازل عن نصف ثروتي‎
1

كتب – حنان جبران:

وصف حسين سالم، رجل الأعمال الهارب، الرئيس محمد مرسي بـ«الرحيم والعادل»، وقال: «الرئيس يعرف ربنا، وأنا بدعيله في الصلاة»، مؤكدًا أنه يؤيد النظام الحالي بعد «الثورة التي أطاحت بنظام حسني مبارك، الرئيس السابق».

وعن علاقته بالرئيس السابق حسني مبارك، قال «سالم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الشعب يُريد» على قناة «التحرير»، مساء الأربعاء: «علاقتي بمبارك كانت مثل علاقة أي رجل أعمال برئيس الدولة، ولم تتعد ذلك».

ورفض رجل الأعمال المعروف إطلاق عليه لفظ «الهارب»، قائلاً: «الجميع يعرف مكاني ويمتلك رقم هاتفي الخاص، وأنه لم يُهرّب أي أموال خارج مصر، وأودعها داخل مصر»، لافتًا إلى أن ثروته داخل مصر أضعاف ما يمتلكه خارجها.

وأبدى حسين سالم استعداده للتنازل عن نصف ثروته لمصر، رغم صدور أحكام عديدة بالبراءة فى قضايا عديدة لصالحه، حسبما ذكر، وقال إنه «مستعد للتنازل عن نصف ثروته لصالح مصر حتى يتم التصالح»، مؤكدًا أن «القضاء المصري أشرف وأحسن قضاء في العالم».

وعن أسباب رفض إسبانيا تسليمه لمصر، قال «سالم»: «علشان معايا الجنسية الإسبانية، لأني بعيش فيها من 20 عاما، وبباشر أعمالي بمصر من هنا، وأبنائي وأحفادي يتمتعون بالجنسية الإسبانية».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *