وزير الداخلية : توفير كل الامكانيات للسيطرة على حريق محكمة باب الخلق

وزير الداخلية : توفير كل الامكانيات للسيطرة على حريق محكمة باب الخلق
Thumbmail2013-04-04+11 02 44.5593

وكالات:

وجه وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بتوفير كافة الامكانيات اللازمة لرجال الحماية المدنية لسرعة السيطرة على الحريق الذى شب صباح اليوم الخميس بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية.

وقال مدير الإدارة العامة للحماية المدنية اللواء عبد العزيز توفيق ان قوات الاطفاء أوشكت على السيطرة على الحريق الذي شب في الطابق الثالث والأخير لمقر محكمة”جنوب القاهرة الابتدائية” بحي باب الخلق وسط القاهرة.

وأضاف في تصريحات خاصة للتليفزيون المصري انه لا توجد خطورة من امتداد النيران الى المناطق المجاورة للمبنى نظرا لكونها من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة من جانب, ووجود العديد من المحال التجارية من جانب آخر، في الوقت الذي تواصل فيه قوات الحماية المدنية جهود السيطرة علي الحريق, حيث شوهدت ألسنة اللهب تأكل محتويات الطابق وتخرج من نوافذه المحترقة.

ووأشار الى ان رجال الأطفاء شوهدوا وهم يتعاملون مع الحريق من خلال السيطرة عليه باستخدام سلم هيدروليكي من الخارج بتبريد الحوائط وتوجيه خرطوم للمياه إلي الماكن المشتعلة, فيما يحاول آخرون السيطرة عليه من الداخل للحيلولة دون امتداده لباقي المبني.

وأوضح اللواء توفيق فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه تم انتقال 12 سيارة إطفاء و2 سلم هيدورليكى لمحاصرة النيران التى شبت بخمسة مكاتب إدارية بالطابق الثالث وإخمادها قبل امتداداها الى باقى الأدوار, مؤكدا عدم وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح حتى الآن.

يشار الى ان الحريق شب صباح الخميس فى الطابق الثالث بالمحكمة ولم يتسن معرفة اسباب الحريق او خسائره حتى الان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *