اتحاد شباب الثورة باسيوط يطالب بأقالة المهندس ممدوح مرسى ومدير مكتبه من منصبهما بمحافظة اسيوط

اتحاد شباب الثورة باسيوط يطالب بأقالة  المهندس ممدوح مرسى  ومدير مكتبه من منصبهما بمحافظة اسيوط
images

أسيوط – سحر محمد:

طالب اتحاد شباب الثورة باسيوط بأقالة المهندس ممدوح مرسى سكرتير عام مساعد المحافظة وذلك لانه ليس له اى دور يذكر فى التعامل مع مشكلات المواطنين الملحة ، وكذلك لانه لم يستطيع التفرقة بين كونه عضو فى جماعة الاخوان وكونه قيادة هامة من قيادات محافظة اسيوط ، وايضا لانه يفرق فى المعاملة بين الاخوان وانصارهم وبين باقى المواطنين وكذلك أجرى بعض الجراحات فى الغضروف قبل توليه المنصب مما يجعلة غير قادر على تنفيذ ما يوكل ايه من مهام بصورة تخدم مصالح الملايين من المواطنين .

وقال عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد ان تعيين ممدوح مرسى فى الاساس جاء لكونه أخوانيا ، وهذا يعنى انه جاء مجاملة ليس الا ، ولم يكن اختياره للكفاءة او القيادة أو الخبرة او قدرته على التواصل وحل مشكلات الجماهير ، وبرر عقيل ذلك بقوله لم نسمع عن اى دور يذكر له فى المحافظة او اى جولات ميدانية ،بل لقد أكد لنا بعض الذين يتعاملون معه انه مازال متأثرا بعمله فى هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر فى المملكة العغربية السعودية الذى عمل فيها ثلاث سنوات متواصلة قبل توليه هذا المنصب الهام .

وأكد محمود معوض نفادى المنسق العام للاتحاد اننا نتسائل عن جدوى تعيين المهندس ممدوح مرسى فى ذلك المنصب الهام ؟ وما هو الدور الحقيقى له فى محافظة أسيوط ؟ رغم اننا سمعنا عن من سبقوه ودورهم الملموس أمثال الاستاذ جمال ادم السكرتير العام الحالى ، وكذلك تشدده على فتح مكتبة لانصار الاخوان فقط دون غيرهم حتى انه فضل ان يتولى ادارة مكتبه احد الملتحيين المتشددين ضد كل من هو غير اخوانى اولاينتمى التيار الاسلامى الذى يعامل المواطنين الاخرين وقيادات القوى السياسية بمنتهى عدم اللياقة وذلك لان المنهج المتبع فى المكتب هو” ممنوع الدخول لغير الاخوان “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *