محافظ أسيوط يفتتح مخبز آلي بالوليدية بعد تطويره ويتفقد أعمال الرصف بحي شرق وغرب

محافظ أسيوط يفتتح مخبز آلي بالوليدية بعد تطويره ويتفقد أعمال الرصف بحي شرق وغرب
جولة1

أسيوط- سحر محمد:

افتتح الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط المخبز الآلي بالوليدية بعد اغلاقة لأكثر من 8 أشهر لأعمال التنظيف والتطوير ، كما قام بجولة على أعمال التطوير والانشاءات بكويري 25يناير وشارع الوليدية وزار مدرسة الفرقان لتحفيظ القرآن .. رافق المحافظ خلال جولته جمال آدم السكرتير العام والدكتور حسن يونس أستاذ بكلية الهندسة ومجدي سليم وكيل وزارة التموين وعاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية والعميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط ومصطفى الليثي رئيس حي شرق مدينة أسيوط.

وطالب المحافظ بتكثيف الرقابة على المخابز والوقوف أمام المتلاعبين والمتاجرين بالدقيق المدعم حتى يصل للمواطن مشيداً بالمنظومة الجديدة للخبز التي تم تطبيقها في 3مراكز بالمحافظة .

وأمر كشك خلال تفقده لكوبري 25يناير ؛ بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل والتطوير بالمنطقة وتوسعة الشوراع المؤدية إليه وذلك عقب الانتهاء من الأعمال الانشائية للكوبري مشيراً إلى أهمية اضفاء المنظر الجمالي على الكوبري باختيار ألوان مناسبة للبلدورات وأعمدة الانارة والسور الحديدي فضلاً عن تكثيف الاضاءة بالمنطقة تمهيداً لافتتاح خلال عيد أسيوط القومي القادم .

كما أعطى تعليماته لمسئولي شركة الغاز الطبيعي بتعليق لافتات لاعلام الموطنين للاسراع باجراءات التقدم لادخال الغاز الطبيعي بمنطقة الوليدية مشدداً على اعادة رصف الشوارع فور الانتهاء من تركيب المواسير لتسيير حركة المرور والتيسيير على المواطنين .

وأكد مصطفى الليثي رئيس حي شرق مدينة أسيوط على الانتهاء من أعمال الرصف مدخل الوليدية ـ خلف حديقة الأزهر ـ الاثنين القادم ؛ وذلك عقب توسعته عن طريق نقل سور الحديقة 4أمتار بطول250م لتساهم فى حل مشكلة المرور بالمنطقة .

وأشاد المواطنون بالدور الذي قام به المحافظ في حل مشكلة الصرف الصحي بالمنطقة التي عانوا منها خلال الـ 3أعوام الماضية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *