أمن الشرقية يتمكن من تحرير الطبيب المختطف من شقة بالعاشر‎

أمن الشرقية يتمكن من تحرير الطبيب المختطف من شقة بالعاشر‎
اللواء-أحمد-حلمى-مساعد-الوزير-لمصلحة-الأمن-العام

كتب – حنان جبران:

تمكن اليوم الثلاثاء ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية بإشراف اللواء أحمد حلمى مساعد أول الوزير لقطاع الأمن العام واللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية من تحرير طبيب بلبيس المختطف من أيدى الجناة بشقة بمدينة العاشر من رمضان مقابل فدية 5 ملايين جنيه من أسرته، وجارى إخطار نيابة بلبيس للتحقيق برئاسة المستشار محمد العوضى.

حيث تمكن فريق بحث جنائى الذى قاده العميد رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى بالشرقية وضم كل من العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر والمقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع الجنوب وضباط فرع العاشر وضباط بلبيس من تحديد هوية الجناة.

كما تبين قيام 4 من الخارجين عن القانون بإخفاء المجنى عليه داخل شقة بمدينة العاشر تم التوصل إليهم ومداهمة المسكن وتحرير الطبيب من أيدهم سالما دون دفع الفدية ودون قطرة دماء.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من النقيب عمرو سويلم رئيس مباحث بلبيس يفيد تلقيه بلاغا من “إسكندر س إ س” تاجر مصوغات ذهبية ومقيم شارع بور سعيد عن قيام مجموعة مسلحة تستقل سيارة جيب شروكى خطف نجله ” س” 30 سنة طبيب بشرى من أمام مسكنه ولاذا بالفرار مقابل فدية مالية 5 ملايين جنيه، وتحرر المحضر رقم 2626 إدارى مركز بلبيس، وجارى إخطار النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية تمكنت منذ أيام قليلة من تحرير رجل أعمال منيا القمح مقابل فدية مليون دولار أمريكى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *