مظهر شاهين لمنتقديه: معجب بصورى مع فاطمة ناعوت

مظهر شاهين لمنتقديه: معجب بصورى مع فاطمة ناعوت
مظهر شاهين

كتب– رانده عبدالله:

أبدى الشيخ مظهر شاهين إعجابه بالصورة التى وضعها البعض على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والتى يظهر فيها بجوار الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت .

ووجه الشيخ كلامه لمن قاموا بوضع تلك الصورة قائلا “إلى من وضعوا صورتى مع الأستاذة والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت على صفحتى وهم يظنون أنهم يسيئون إلى أو أن ذلك سوف يضايقنى …وإلى أصحاب التعليقات معلومة الهدف والهوية …أبشركم جميعا بأننى لن أتضايق كما تتوقعون وذلك لأننى لا أفعل إلا ما أنا مقتنع به ولا أظهر خلاف ما أبطن ولأنى ممن يفكرون بعقولهم وليس بأعضائى التناسلية كما يفعل البعض و لأن إسلامى الذى أعرفه ودرسته وأدين به لله رب العالمين غير إسلامكم الذى تتاجرون به ولأن رسولى هو سيدى محمدبن عبد الله صلى الله عليه وسلم وليس حسن البنا أو المرشد أو أى شيخ أو شخص أخر ولأن دستورى هو القرأن الذى يقول فيه ربى (فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر)”.

وأضاف شاهين عبر تدوينة له بصفحته على الفيس بوك:” وأخيرا… لأننى بصراحة معجب بالصور!!!وشكرا لمن نصحنى أو علق باحترام”.

التعليقات

  1. استاذة فطمة حاولت كثيرا ان اتواصل معشخصيتكم الكريمة الراقية(ارقى شخصية فى مصر وفى العالم العربى)دون جدوى اعلق على مقالاتك اعلق على مواقع الفيس بوك المتعددة عل مرة واحدة اقرا تعليق واحد ولو فى سطر دون جدوى حاولت ان اتواصل معك على الاسكيب كلما ادخل البيانات الصحيحة فية يقول البيانات خاطئة .اريد فقط ان اعرف ان كنتى تقرئين تعليقاتى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *