حملة الماجستير والدكتوراة يتظاهرون أمام المجلس الشعبي المحلي بالإسكندرية

حملة الماجستير والدكتوراة يتظاهرون أمام المجلس الشعبي المحلي بالإسكندرية
المجلس الشعبى المحلى

كتب – عبدالرحمن ربيع:

نظم العشرات من حاملي الماجستير والدكتوراه وقفة احتجاجية اليوم أمام المجلس الشعبي المحلي بالإسكندرية.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات، ” استغاثة حملة الماجستير والدكتوراه و عقول مصرية وليسوا بلطجية”، ”لن ترهبنا بلطجة الداخلية”، ”لن نتراجع عن التعيين”، ””.

ومن جانبه، قال د محمد علي ، رئيس ائتلاف حملة الماجستير والدكتوراة بالإسكندرية، أن مطالبهم تتمثل في أن يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمفرده الإعلان عن توزيع الوظائف بدلًا من المؤسسات الحكومية الأخرى التي تنتشر فيها ”الوسطة والمحسوبية.

وأضاف د عبدالرحمن علي المتحدث الرسمي بإسم الإئتلاف أحد المشاركين أيضاً، أنهم تلقوا وعدًا من الدكتور / حسن البرنس بالتعيين في االمحافظة على الفور وذلك لأن المحافظة بحاجة اليهم .

وأوضح أن جميع الاجراءات سيتم الانتهاء منها في القريب وسيتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإسكندرية ، والذي أبدى مديره أ/ حسين مشكوراً تعاونه الكامل معنا مسئولة التعيين والتوزيع عن إعلان الوظائف.

التعليقات

  1. تم بحمد الله تعيين ذوي الإحتياجات الخاصة في دمياط (5%)في مختلف القطاعات …وأنا أعلم أن أثنين من المعينين في مركزي عندهم تخلف عقلي …أما الحاصلين على الدكتوراه من أوروبا لم يعينوا إلى اليوم ….ماذا تنتظرون من حكومة لا تطبق مبادىء الدين الإسلامي …إلى الإخوة اللذين إبتغوا طريق العلم …إحتسبوا ….فإن هذا البلد لا يقدر إلا لاعبي الكورة والراقصين والمغنيين والممثلين والمنافقين والبلطجية …أما أنتم فمعذرة لستم من هذه الأصناف الطاهرة ….من أجل ذلك قامت الثورة …من أجل الظلم الإجتماعي والإقتصادي والسياسي الذي نعيشه بفضل من يرفعون شعار (الإسلام هو الحل) فهم فقط يتشدقون بالدين ولا يطبقوه …ينادون بتطبيق الشريعة ولكن المفصلة على حسب إحتياجاتهم …فكيف ينصرهم الله !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *