وزيرا الإنتاج الحربى والاستثمار يتفقان على “خروج آمن” يمنع تصفية النصر للسيارات ويعيد تشغيلها‎

وزيرا الإنتاج الحربى والاستثمار يتفقان على “خروج آمن” يمنع تصفية النصر للسيارات ويعيد تشغيلها‎
2013-635004416680307009-30_main

كتب – حنان جبران:

التقى الفريق رضا حافظ، وزير الدولة للإنتاج الحربى، المهندس أسامة صالح، وزير الاستثمار اليوم الاثني، للبدء فى تفعيل وتشغيل شركة النصر لصناعة السيارات، والاتفاق على الخطوط العريضة لكى تبدأ الشركة فى العمل من جديد.

وقال مصدر بوزارة الدولة للإنتاج الحربى، إن وزيرى الإنتاج والاستثمار اتفقا بصورة مبدئية على الشكل الذى سيتم تشغيل الشركة بناء عليه، والإجراءات الرسمية التى تسهل انضمام شركة النصر لصناعة السيارات إلى أسطول وزارة الدولة للإنتاج الحربى.

وكشف مصدر مطلع فى وزارة الإنتاج الحربى عن ما انتهت إليه اللجنة، التى شكلها الفريق رضا حافظ، منذ صدور قرار الجمعية العمومية للشركة القابضة للصناعات المعدنية بوقف جميع أعمال التصفية تمهيدا لبدء استلام الشركة والدراسة إلى البدء فى تشغيل العنابر الإنتاجية الثلاثة وهى على الترتيب: عنبر المكابس، الذى تقدر مساحته بـ30 ألف متر، وعنبر صناعة التروس، ثم عنبر الأجزاء الميكانيكية وتصنيع المعدات لتغذية مصنع اللوارى وسيارات الركوب للبدء فى تجميع السيارات.

يذكر أن العشرات من عمال النصر للسيارات كانوا قد دخلوا فى اعتصام مفتوح بمقر الشركة بوادي حوف في حلوان، اعتراضاً على قرار الجمعية العمومية للشركة القابضة للصناعات المعدنية بعدم إعادة تشغيل الشركة مع استمرار تعليق تصفيتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *