“ادعم رئيسك”.. حملة لمساندة ”مرسي” في استفتاء الـ”100 شخصية مؤثرة”

“ادعم رئيسك”.. حملة لمساندة ”مرسي” في استفتاء الـ”100 شخصية مؤثرة”
محمد مرسى

كتب – ياسمين حموده:

سادت حالة من الاستنفار الإلكتروني بين صفحات جماعة الإخوان المسلمين والصفحات الداعمة لرئيس الجمهورية ”محمد مرسى” عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام؛ من أجل حث كل الشباب والداعمين للرئيس للتصويت له في استفتاء مجلة ”التايم” الأمريكية؛ لاختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم.

”كلنا معك يا دكتور مرسي”.. هكذا علق أحد مؤيدي الرئيس عبر موقع ”فيس بوك”؛ من أجل التصويت للرئيس في مسابقة المجلة الأمريكية، ليصبح ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم.

الجدير بالذكر أن المجلة الأمريكية الأسبوعية قد وصفت في غلافها بعدد سابق لها الرئيس ”مرسى” بأنه ”الرجل الأكثر أهمية في الشرق الأوسط” عقب انتخابات الرئاسة؛ ليصل ”مرسى” بعدها إلى قائمة المجلة الشهيرة، وقد وصلت نسبة مشاركة التصويت لـ”مرسي” عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل ”فيس بوك” و”تويتر” إلى عدد يتجاوز 17 ألف مشاركة، وذلك وفقاً لإحصائية بموقع المجلة.

صفحة ”اغضب ياريس”، وصفحة ”أنت عيل هولوكوست”، وصفحة ”تاريخ جماعة الإخوان المسلمين”، وغيرها من الصفحات الإلكترونية ذو الطابع الإسلامي أو الداعمة للرئيس عبر موقع ”فيس بوك” نشرت الاستفتاء في دعوة لزوارها للتصويت لـ”مرسي” تحت عنوان ”ادعم رئيسك”.

وفى قائمة عام 2012، اختارت مجلة ”التايم” الأمريكية الرئيس ”مرسي” في المركز الرابع بين أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، وأشارت أنه أول رئيس إسلامي منتخب بصورة ديمقراطية في مصر، فضلاً عن إنه نجح في إقامة علاقات جيدة مع إسرائيل والولايات المتحدة، وجعل العلاقة معهما أكثر سهولة حتى على الرغم مما يحدث معه بالداخل، وفقاً لما أشارت له المجلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *