بالفيديو .. اليوتيوب يعلن توقفه عن العمل لعشر سنوات‎

بالفيديو .. اليوتيوب يعلن توقفه عن العمل لعشر سنوات‎
يوتيوب

كتب- محمود عبد الرحمن :

قام موقع”اليوتيوب” مساء الأحد بنشر فيديو له يشير الى أن ادارة الموقع، قد قررت غلق الموقع نهائيًا لمدة عشر سنوات تبدأ من منتصف ليلة الأحد وحتى (2023).

وذلك لاختيار أفضل فيديو تم تحميله على الموقع منذ أن تم انشائه فى عام 2005، ويظهر فى الفيديو مجموعة من المسئولين عن ادارة الموقع الذين يؤكدون على غلق الموقع.

كما يشيرون إلى أنه قد تم اخيتار مجموعة من أفضل الحكام لمشاهدة جميع الفديوهات المرفوعة على الموقع منذ انشاءه، التى تستغرق لمشاهدتها مايقرب من عشر سنوات ومن ثم اختيار أفضل فيديو والاعلان عنه فى مطلع عام 2023 .

هذا الفيديو الذي ظهر فيه كبار مسئولي “يوتيوب”، مثل مديره التنفيذي “سلار كمنجار”،ورئيس قسم الاتصالات “تيم ليستون”، بمثابة “كذبة إبريل” التي اعتاد موظفو شركة “جوجل”، المالكة ليوتيوب، القيام بها في أول يوم من شهر إبريل في كل عام على غرار الكثير من الشعوب حول العالم.

واعتادت “جوجل” على القيام بتلك “الكذبة” في الأول من إبريل ففي عام 2010 خرجت إشاعة مفادها أن موظفي الشركة الأمريكية نجحوا في صنع تطبيق قادر على ترجمة أصوات الحيوانات إلى لغة البشر.

الجدير بالذكر أن مسئولي “يوتيوب”استغلوا الفيديو للحديث عن الانجازات التي حققها موقع مشاركة الفيديوهات الشهير خلال السنوات الثمانية التي وصفها مدير قسم الاتصالات بالرائعة، فيما وصف رئيس “يوتيوب” التنفيذي محتوى الموقع بالمتنوع والفريد من نوعه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *