حزب المصريين الأحرار يعلن رفضه لأنضمام أعضاء الحزب الوطنى المنحل

حزب المصريين الأحرار يعلن رفضه لأنضمام أعضاء الحزب الوطنى المنحل
ecf7764e029dd29f31a18c62a7d74b431

 

كتبت – إيمان مصطفى

أعلن حزب المصريين الأحرار، اليوم “الخميس”، أنه لن يقبل بين صفوفه أي من القيادات التنظيمية للحزب الوطني (المنحل) والتي كانت موجودة في مناصبها في 25 يناير 2011 وحتى تاريخ حل الحزب، وكذلك أي شخص  خاض أنتخابات 2010 بدعم من الحزب الوطني المنحل.
وحول ما أثير مؤخراً عن وجود عدد من فلول الحزب المنحل داخل صفوف “المصريين الأحرار، أكد بيان صادر اليوم عن الحزب حقه في أختيار أعضائه ومرشحيه طبقا للكفاءة والسيرة الحسنة وفي إطار القانون ودون وصاية من أحد، موضحا أن الحزب سيستبعد كل من أشترك في أنتخابات المجمع الأنتخابي للحزب الوطني في 2010 إلا من يثبت بشكل قاطع عدم تورطهم في أي شكل من أشكال الفساد السياسي والمالي وأستغلال النفوذ لتحقيق مصلحة شخصية.
وقال البيان: “إننا لن نبادر إلى إقصاء أعضاء من الحزب ترضية لأعضاء آخرين وإنما نحن ملتزمون أمام أعضائنا بالتدقيق فى الأعضاء المنضمين لكشف حالات التسلل داخل حزب المصريين الأحرار وتصحيح أي وضع غير مقبول”.
وحذر الحزب مما وصفه بمحاولات الآخرين لبث فتيل الفتنة والفرقة بين أعضاء الحزب لتشتيت جهوده بعيداً عن الأنتخابات البرلمانية المقبلة، داعياً أعضاءه الشرفاء التصدي لتلك المحاولات وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة للنيل من قوة الحزب وثبات مواقفه ومبادئه، حسبما أفاد البيان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *