6 أبريل جبهة أحمد ماهر تطرح قائمة بأسماء الوزراء المطلوب أقالتهم

6 أبريل جبهة أحمد ماهر تطرح قائمة بأسماء الوزراء المطلوب أقالتهم
6_April

 

 

كتبت – إيمان مصطفى

 

قال محمد عادل، المتحدث بأسم حركة شباب 6 أبريل “جبهة أحمد ماهر”: إن الحركة ستقدم قائمة بأسماء الوزراء المطلوب إقالتهم في التشكيل الحكومي الجديد للدكتور عصام شرف، مساء اليوم الأربعاء، مضيفاً أن اللقاء الذي تم عقده بين حركة شباب 6 أبريل، وبين الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، تضمن الأتفاق حول وضع ترشيحات للوزراء المطلوب تعيينهم في الحكومة الجديدة من الخبراء والمتخصصين في المجالات كافة.

وأشار عادل إلى أن الوزارات التي سيحدث بها تغيير، هي وزارة الصحة، والتعليم العالي، والزراعة، والمالية، والأتصالات، والكهرباء، والبيئة، والخارجية، والتعاون الدولي، والعدل، والإدارة المحلية، والبترول، والإنتاج الحربي، والقوى العاملة، والأوقاف، والطيران المدني، إضافة إلى المجلس القومي للشباب وهيئة الأستثمار.

في نفس الوقت، طلب أحمد ماهر، المنسق العام للحركة، من كل مجموعات شباب 6 أبريل في كل المحافظات، تجهيز قائمة بأسماء المحافظين المطلوب الإطاحة بهم، وترشيح أكثر من أسم من شخصيات مشهود لها بالكفاءة من داخل المحافظة، وإعداد قائمة تضم كل المحافظين، للأستعداد لتقديمها لمجلس الوزراء، حين يأتي موعد تغييرات المحافظين.

وصرح ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، بأنه من المتوقع أن تكون هناك بأسماء تغييرات في أكثر من 22 محافظة على مستوي الجمهورية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *