توقف حركة القطارات بسيدى جابر.. والجماعة : بلطجية أصابوا 25 شاب من أبنائنا بطلقات خرطوش

توقف حركة القطارات بسيدى جابر.. والجماعة : بلطجية أصابوا 25 شاب من أبنائنا بطلقات خرطوش
انس

كتبت- هبة الزغبى :

قد نشبت اليوم اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وبين اعضاء جماعة الاخوان امام مقر جماعة الاخوان المسلمين بسموحة وشهد منطقة سيدى جابر كر وفر بين الطرفين وقد اسفر ذلك عن 3 اصابات احدهم بطلق خرطوش بالقدم والاخرين جروح قطعية بالراس .

وقد قامت قوات الأمن من جانبها بالتوجة  إلى منطقة الاشتباكات،  وأطلقت قنابل مسيلة للدموع , فى محاولة منها لتفريق الطرفين .

وقد ادت هذة الاشتباكات الى توقف حركة المرور بالكامل فى شارع المشير احمد اسماعيل وشارع ابو قير من الجهتين وايضا توقف حركة قطار ابو قير وتوقف حركة قطارات المحافظات ذهاب واياب من الاسكندرية واليها .

وقد صرح المتحدث الاعلامى لجماعة الاخوان المسلمين ” انس القاضى “من جانبة عقب اندلاع هذة الاشتباكات ” ان مجموعة من البلطجية الذين يطلقون على انفسهم معارضة هم من قاموا بقطع الطريق والتعدى على اهالى سيدى جابر العزل وتعطيل مصالح الناس واثارة الزعر وان شباب الجماعة لم يفعل اى شئ الا انهم كانوا متواجدين بشكل طبيعى اسفل المقر وداخلة لحماية المقر وحماية البرج السكنى بالكامل من اى اعتداء من هؤلاء البلطجية وذلك عقب اعلانهم منذ ايام انهم سيذهبون لحرق المقر .

واضاف انس ان جميع الاصابات كان فى جهة جماعة الاخوان لانها هى المعتدى عليها وهم من اتو الينا وقد اصيب 25  شاب من ابنائنا بالخرطوش اثناء شتباكات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *